عدد الزيارات: 123

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يستقبل وفد طلابي من جامعتي وهان ووسط الصين الزراعية

الأربعاء 23 أبريل 2019 - 11:31:17
 رئيس جامعة بنها يستقبل وفد طلابي من جامعتي وهان ووسط الصين الزراعية

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعه بنها وفد من الطلاب الصينيين من جامعتي وسط الصين الزراعية ووهان بحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس جامعه بنها لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة وتأتي هذه الزيارة في إطار إتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعه بنها مع عدد من الجامعات الصينيه، حيث تنص هذ الإتفاقيات علي تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وأكد السعيد خلال استقباله للوفد الطلابي علي عمق العلاقات المصرية الصينية مشيراً أن هناك مساحات مشتركه من التعاون بين جامعه بنها وعدد من الجامعات الصينية وفي مقدمتها جامعتي وسط الصين الزراعية ووهان.
وقدم الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للوفد الصيني تعريفاً عن جامعه بنها، مؤكداً علي أنها جامعه عريقه رغم حداثة عمرها، وأن جامعه بنها تضم 15 كلية تقدم تعليم جامعي متقدم وبرامج دراسيه يحتاجها المجتمع.
ومن جانبه قال الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع الدراسات العليا والبحوث أن الفوج الطلابي يتكون من 14 طالب وطالبة ومشرف من جامعة وسط الصين الزراعية، و9 من الطلبة ومشرف من جامعة وهان، مضيفاً أن الزيارة تهدف للتعرف علي البرامج الأكاديمية والأنشطة الطلابية بالجامعة، وأن برنامج الزيارة يتضمن رحلة سياحية للتعرف علي المعالم التاريخية بمصر.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى