عدد الزيارات: 1059

تاريخ آخر زيارة: 12:11:45 2024-03-19

في «يوم الوفاء» بجامعة بنها: تكريم 148 من الأمهات المثاليات والعاملين

الاثنين 15 أبريل 2019 - 09:04:20
في «يوم الوفاء» بجامعة بنها: تكريم 148 من الأمهات المثاليات والعاملين

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقطاع الشئون الإدارية ورعاية الشباب ورعاية العاملين واتحاد الطلاب بجامعة بنها إحتفالية كبري لتكريم الأمهات المثاليات والموظف والعامل المثالي علي مستوي كليات الجامعة وإدارتها بمناسبة عيد الأم جاء ذلك بحضور الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية والدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتوره/ إيمان البيطار - المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس والأمناء المساعدين للجامعة.

وقال الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية في كلمته خلال الإحتفالية أن يوم الوفاء الذي تنظمه جامعة بنها هو احتفال يرسخ القيم الجامعية معبراً عن سعادته بحضوره هذه الاحتفالية ومشاهدته العمل المسرحي الذي قدمه طلاب الجامعة بإتقان واحترافية.
وأضاف عبدالحليم أن جامعة بنها تخطو خطوات واضحة في تقوية علاقتها بالمجتمع المحيط وخدمته بالتعاون مع المحافظة مشيراً أن جامعة بنها صاحبة سمعه مميزة وستتبوء مكانة عالية في المستقبل بفضل العمل والجهد المبذول من قيادتها والعاملين بها.
ومن جانبه أكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها علي دعمه لكل قيمة إيجابية في المجتمع وحرصه علي تكريم الأمهات المثاليات وتكريم كل عامل وموظف مجتهد في الجامعه وكلياتها وكذا تكريم من خدموا الجامعة حتي بلوغهم السن القانوني.
وقال السعيد أن هذه الإحتفالية هي لقاء اجتماعي من الدرجة الأولي وهو يوم القيم النبيلة في المجتمع المصري موجهاً الشكر لمحافظ القليوبية علي دعمه المستمر، كما توجه بالشكر الي الدكتور/ حسام العطار - أول رئيس لجامعة بنها والذي حرص علي حضور هذه الاحتفالية.
وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم 22 أماً مثالية وتكريم 63 من العاملين بالجامعة الذين بلغوا السن القانوني كما تم تكريم 47 موظفاً مثالياً وعامل من كليات الجامعة وإدارتها، كما تم تكريم اللجنة المنظمة للحفل.
وقد فاز احمد عبدالغني من إدارة الجامعة بالموظف المثالي وفازت مي السكري من هندسة بنها بالأم المثالية علي مستوي الجامعة وكلياتها وفاز محمود عزب بالموظف المثالي بإدارة الأمن المدني كما فاز علي صابر من كلية الطب البيطري بالعامل المثالي.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها