عدد الزيارات: 1154

تاريخ آخر زيارة: 10:34:37 2024-03-19

رئيس جامعة بنها يواصل جولاته فى المستشفى الجامعى ويؤكد علي تقديم خدمة مجتمعية حقيقية

الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 09:53:53
رئيس جامعة بنها يواصل جولاته فى المستشفى الجامعى ويؤكد علي تقديم خدمة مجتمعية حقيقية

اصل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها جولاته التفقدية للمستشفيات الجامعية حيث قام أمس بزيارة صيدلية المستشفيات ووحدة التعقيم والعيادات الخارجية وغرف إقامة المرضي ومخازن الأدوية وقسم المعامل الباثولوجية، يرافقه الدكتور/ مصطفي القاضي - عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتوره/ إيمان البيطار والدكتور/ محمد جوده وكيلا كلية الطب والدكتور/ محمد عبدالسلام - مدير المستشفيات والدكتور/ إبراهيم راجح - رئيس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية بطب بنها والدكتور/ محمد سعيد - المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

وطالب الدكتور/ السعيد أثناء جولته بضرورة تنظيم تداول المستندات واستخدام الطرق السليمة في حفظها أو التخلص منها، مشيراً إلي أهمية إتباع نظام محدد لعرض المطالب واكتمال المنظومة الإدارية فجامعة بنها تعمل وفق نظام مؤسسي.
وقال السعيد أن هذه الزيارة تأتي لتحديد مكان إنشاء وتحديث غرف عمليات المستشفي، مشيراً أن المصلحة العامة هي التي تحكم الجميع بصرف النظر عن أي اعتبارات أخري، مؤكداً علي تقديم خدمة مجتمعية حقيقية من خلال المستشفيات الجامعية.
وخلال تفقده لأقسام المستشفى المختلفة استمع إلى شرح من عدد من الأساتذة ورؤساء الأقسام حول ما تقدمه هذه الأقسام من خدمة ورعاية وما تجريه من جراحات مختلفة.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها