عدد الزيارات: 217

تاريخ آخر زيارة:

خلال جولته لليوم الثانى على التوالى : رئيس جامعة بنها يشدد على سرعة استغلال المنشآت الجديدة لخدمة الطلاب

الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:56:32
خلال جولته لليوم الثانى على التوالى :  رئيس جامعة بنها يشدد على سرعة استغلال المنشآت الجديدة لخدمة الطلاب

أكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها على أهمية استغلال كافة المنشآت الجديدة والجارى انشاؤها داخل كليات الجامعة المختلفة بما يعود بالنفع على الطلاب والعملية التعليمية والبحثية والمجتمع المحلى.
وأضاف رئيس جامعة بنها أن هذه المنشآت جزءاً من استثمارات الجامعة وبالتالى فلابد من استغلالها والإستفادة منها بالشكل الأمثل و إزالة أى معوقات تعوق تشغيلها طبقاً للقرارات الصادرة فى هذا الشان.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها السعيد لليوم الثانى على التوالى عقب توليه مسئولية رئاسة جامعة بنها والتى بدأها بتفقد مبنى مركز التنمية الشبابية والرياضية وحمام السباحة بمشتهر ومبنى كلية التربية الرياضية الجديد بكفر سعد ومبنى كليتى الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية ومنفذ بيع السلع بالجامعة.
وأكد السعيد أن الفترة القادمة سوف تشهد زيارات ميدانية على أرض الواقع طبقاً للأولويات التى وضعتها إدارة الجامعة عقب توليه المسئولية للتعرف على طبيعة المشكلات وإتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
وخلال الجولة وجه رئيس الجامعة بسرعة الإنتهاء من كافة الإجراءات الفنية والهندسية والإدارية لتشغيل مبنى التنمية الشبابية والرياضية والمقام على مساحة 6 الاف متر مربع فى أسرع وقت والإستفادة من إمكانياته.
كما وجه السعيد بسرعة الإنتهاء من المبنى الجديد لكلية التربية الرياضية بكفر سعد والمقام على مساحة 30 الف متر مربع طبقاً للبرنامج الزمنى المحدد مع الإلتزام بجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية طبقا للمواصفات المعتمدة.
كما طالب رئيس الجامعة بسرعة تجهيز وصيانة منفذ بيع السلع بمدخل مجمع الكليات ببنها ومخاطبة الجهات المعنية لسرعة تشغيله والإستفادة منه لخدمة العاملين بالجامعة وأهالى القليوبية.
رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتورة/ هالة زايد - عميد كلية الحاسبات والدكتور/ محمد غانم - عميد كلية الطب البيطرى بمشتهر والدكتور/ شمس القرنفلى - عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور/ ناصر الجيزاوى والدكتور/ عادل البهنساوى والدكتور/ محمود الزعبلاوى وكلاء كلية الزراعة والدكتور/ محمد السعيد - المسشار الهندسى للجامعة وسمير القرش - القائم بأعمال أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى