عدد الزيارات: 1177

تاريخ آخر زيارة: 08:46:29 2024-03-19

خلال تفقده مستشفيات بنها الجامعية السعيد: سمعة الجامعة تبدأ من مستشفياتها

الاثنين 18 مارس 2019 - 08:56:06
خلال تفقده مستشفيات بنها الجامعية السعيد: سمعة الجامعة تبدأ من مستشفياتها

قام الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور/ مصطفي القاضي - عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور/ محمد عبدالسلام - مدير المستشفيات ورؤساء أقسام المستشفيات، بتفقد كل أقسام ووحدات المستشفي الجامعي وأقسام الاستقبال وغرف العمليات وغرف العناية والغسيل الكلوي.

وأستمع رئيس جامعة بنها لشرح حول سير العمل داخل المستشفيات وأقسامها المختلفة والخدمات التي تقدمها المستشفيات للمواطنين الذين يترددون عليها يومياً، حيث التقي بعدد من المرضي وذويهم واستمع إلي آرائهم ومدي رضائهم عن الخدمات التي تقدمها المستشفيات ومقترحاتهم لتطوير الرعاية المقدمه لهم.
وأكد رئيس جامعة بنها علي أن المستشفي الجامعي هي واجهة الجامعة الأولي للمجتمع، وسمعة الجامعة تبدأ من مستشفياتها الجامعية، مشيراً أن الجامعة تضع دعم المستشفيات الجامعية علي رأس أولوياتها بجانب الاهتمام بالعملية التعليمية.
وشدد السعيد خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة المستشفيات على تطوير المستشفى الجامعى وتقديم خدمة طبية وتعليمية متميزة، كما شدد علي حسن معاملة المرضي وذويهم والمساهمة في تخفيف المعاناه عنهم وإنشاء مظلات وأماكن انتظار تليق بالمواطنين خاصة أن المستشفي تقدم خدماتها ليس لأهالي القليوبية فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها