عدد الزيارات: 297

تاريخ آخر زيارة:

التسجيل بالدراسات العليا بجامعة بنها من خلال تطبيق الجامعة على الهواتف الذكية

الأربعاء 27 فبراير 2019 - 10:18:57
التسجيل بالدراسات العليا بجامعة بنها من خلال تطبيق الجامعة على الهواتف الذكية

صرح الأستاذ الدكتور/ طارق الششتاوي – المدير التنفيذي للمعلومات أنه إستشعارا من الجامعة بأهمية التواصل والتيسير على الطلاب، تم تحديث تطبيق جامعة بنها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android، بإضافة إمكانية التسجيل بالدراسات العليا من خلال التطبيق.
جاء ذلك نتيجة للتعاون بين مشروع نظم المعلومات الإدارية، والبوابة الإلكترونية للجامعة، سعياً من الجامعة لتسهيل عملية تواصل الطالب مع منظومة الجامعة، وإمكانية الوصول للخدمات الطلابية من خلال التطبيق، بدعم من الأستاذ الدكتور/ حسين المغربي – القائم بعمل رئيس الجامعة، وتحت إشراف الدكتور/ إسلام الشعراوي – مدير وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية، والدكتور/ شادي المشد – مدير البوابة الإلكترونية، والدكتور/ مصطفى السيد – مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية.
وقد أفاد الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي – المشرف على العلاقات الدولية وقطاع تكنولوجيا المعلومات أن تطبيق الجامعة يسمح لمنسوبي الجامعة، والمجتمع الخارجي، بالبقاء على اتصال مع أنظمة الجامعة والخدمات التي تقدمها على حد سواء داخل وخارج الحرم الجامعي.
كما يسمح التطبيق للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين بالبقاء على اتصال أينما كانوا ويمنحهم سهولة الوصول الخدمات التي تقدمها الجامعة في كل وقت ومكان باستخدام أجهزتهم اللوحية والهواتف الذكية.
وقد أشار الدكتور/ شادي المشد – مدير البوابة الإلكترونية أنه تم إطلاق الإصدار الأول من التطبيق في يناير 2018 ويقدم التطبيق العديد من الخدمات منها:

  • أخبار الجامعة.
  • خرائط الوصول لجامعة وكلياتها.
  • مواقع كليات الجامعة.
  • البريد التعليمي.
  • التواصل مع الجامعة.
  • بنك المعرفة المصري.
مع إتاحه الأن خدمة التسجيل بالدرسات العليا، ومن المستهدف تقديم المزيد من الخدمات في الإصدارات المستقبلية.
لتحميل التطبيق:
https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.edu.bu.android






ألبوم الصور


المصدر: - البوابة الإلكترونية