عدد الزيارات: 29

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يشارك في افتتاح أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ

الأحد 3 فبراير 2019 - 10:43:01
رئيس جامعة بنها يشارك في افتتاح أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ

شارك الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، في افتتاح أسبوع شباب الجامعات الـ12 تحت شعار «بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء»، وتنظمه جامعة كفر الشيخ بمشاركة أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة من 26 جامعة مصرية بالاضافة الى جامعة الأزهر وتستمر فعالياته حتى 7 من فبراير الجارى.
والتقى المغربى بوفد الجامعة المشارك فى الأسبوع بحضور الدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب وحث الطلاب على بذل الجهد وتحقيق مراكز متقدمة باسم جامعة بنها فى فعاليات ومسابقات الأسبوع.
وأكد الدكتور المغربي على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية.
وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن أسبوع شباب الجامعات المصرية يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب وتنميتها.
وأضاف المغربى ان جامعة بنها تشارك في أسبوع شباب الجامعات بوفد يضم 120 طالبا وطالبة ومشرفين ينافسون على المراكز الأولى في جميع المسابقات المختلفة، متمنيا نجاح أسبوع شباب الجامعات الـ12 في تحقيق أهدافه.
يذكر أن أسبوع شباب الجامعات الـ 12 بكفر الشيخ ضم فقرات فنية من الجامعات المختلفة وطابور عرض للجامعات المشاركة وعروض فنية وغنائية كما سيضم الأسبوع تنظيم مسابقات في جميع الأنشطة العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية وأنشطة الجوالة







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة