عدد الزيارات: 28

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تشارك في أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ

الأحد 3 فبراير 2019 - 10:17:31
جامعة بنها تشارك في أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ

تشارك جامعة بنها في فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر الذي يحمل شعار «بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء» وتنظمه جامعة كفر الشيخ بمشاركة أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة من 26 جامعة مصرية.
وقال الدكتور/ حسين المغربي - القائم باعمال رئيس جامعه بنها أن الجامعة حريصه على المشاركه الإيجابيه في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصريه .
واشار المغربى الى ان أسبوع شباب الجامعات المصرية يعد من أهم اللقاءات الشبابية التى تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الفعاليات والانشطة التى من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفه التي يملكها الطلاب وتنميتها.
من جانبه قال الدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الانشطة الطلابية ان جامعه بنها تشارك في اسبوع شباب الجامعات بوفد يضم 120 طالب وطالبة ومشرف ينافسون علي المراكز الأولي في جميع المسابقات المختلفه متمنيا نجاح أسبوع شباب الجامعات الثانى عشر في تحقيق أهدافه.
واكد الدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب ان منتخب الجوالة بالجامعة شارك فى المهرجان الكشفى للجامعات المصرية الذي أقيم بمخيم الجوالة بجامعة كفرالشيخ خلال افتتاح المهرجان الكشفي والإرشادي بحضور مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ورئيس جامعة كفرالشيخ ورئيس الاتحاد العام للكشافة والإرشاد ومنسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة بنها ورئيس إتحاد طلاب الجامعة.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة