عدد الزيارات: 1161

تاريخ آخر زيارة: 06:37:57 2024-03-19

المغربي في جولة تفقدية للامتحانات والمزرعة السمكية والصوب الزراعية بكليتي الطب البيطري والزراعة

الثلاثاء 15 يناير 2019 - 12:13:34
 المغربي في جولة تفقدية للامتحانات والمزرعة السمكية والصوب الزراعية بكليتي الطب البيطري والزراعة

قام الأستاذ الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها بجولة تفقد خلالها سير الامتحانات في كلية الطب البيطري، حيث تفقد سيادته قاعات الامتحانات واطمئن علي سيرها وانتظامها، كان ذلك بحضور الدكتور/ محمد محمدي غانم -عميد الكليه ووكلاء واساتذة الكلية.

وأستمع المغربي لملاحظات عدد من الطلاب حول تطبيق الجامعة لنظام الامتحانات المميكنة والتصحيح الالكتروني، مؤكداً علي اتخاذ الجامعة عدداً من الخطوات لإنهاء نظام الامتحانات والكنترولات الورقية تطبيقا لمبادرة رئيس الجمهورية.
كما تفقد رئيس الجامعة أعمال التطوير والتجديد لمنشاءات ومرافق الكلية، مطالباً بالاستخدام الأمثل لمباني ومنشأت الجامعة.
ثم توجه رئيس الجامعة يرافقه الدكتور/ عادل بهنساوي، والدكتور/ ناصر الجيزاوي وكلاء كليه الزراعه إلى المزرعة السمكية بكلية الزراعة والتي تقام علي مساحة 1200 متر مربع، حيث تأكد المغربي من سير العمل بها ومن قرب انتهاء الدورة الأولي لانتاج السمك.
كما تفقد الدكتور/ المغربي الصوب الزراعيه الملحقه بالمزارع السمكيه والتي تستخدم في زراعة عدد من المحاصيل الزراعيه باستخدام التكنولوجيات الحديثه في الزراعه بدون تربه والتي يحتاجها المجتمع المحلي.
وقال المغربي ان هذه المشاريع تهدف لخدمة العملية التعليمية والبحثية وبما يوفر تدريباً عملياً للطلاب، وكذلك بما يخدم المجتمع المحيط بالجامعة وكلياتها.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها