عدد الزيارات: 1159

تاريخ آخر زيارة: 09:56:58 2024-03-19

رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليتي الآداب والتجارة

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 10:45:32
رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليتي الآداب والتجارة

تفقد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها امتحانات نصف العام بكليتي الاداب والتجارة رافقه الدكتوره/ عبير الرباط - عميد كلية الاداب، والدكتور/ عيد حميده - عميد كلية التجارة ووكلاء الكليتين، حيث اطمئن خلالها على حسن سير الامتحانات وأن الطلاب يؤدون امتحاناتهم في يسر وهدوء.

وأكد المغربي خلال المرور علي عدد من لجان الامتحانات على اهمية العمل على ضمان سير الامتحانات وانتظامها والتصدى لأى تجاوز من أي طالب واتخاذ الاجراءات القانونية فوراً تجاه اى حالة غش يتم ضبطها.
كما تفقد سيادته مركز القياس والتقويم بحضور الدكتوره/ عزه عبدالله - مدير المركز، حيث اطمئن المغربي علي سير العمل بالمركز وبدء أعمال التصحيح الالكتروني للامتحانات المميكنة والتي بدأت معظم كليات الجامعة في تطبيقه.
ومن جانبها قالت الدكتوره/ عبير الرباط أن كلية الاداب أنتهت من استعداداتها للامتحانات من خلال تجهيز اللجان والملاحظين والمشرفين على اللجان والكنترول من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور/ عيد حميده - عميد كلية التجارة أن اليوم هو أول أيام الامتحانات بالكلية لطلاب التعليم العام وكذا طلاب التعليم المفتوح علي أن تنتهي أعمال الامتحانات في 21 يناير القادم، مؤكداً علي انتظام عملية الامتحانات داخل جميع اللجان وانتظام الملاحظين وتواجد اساتذة الكلية لاحتواء أي مشكله في بدايتها والعمل علي حلها وكذا احكام أعمال الكنترولات.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها