عدد الزيارات: 1248

تاريخ آخر زيارة: 04:17:21 2024-03-19

المغربي يسلم عقود 4 منح للدراسة في جامعة وسط الصين

الاثنين 24 ديسمبر 2018 - 10:29:34
المغربي يسلم عقود 4 منح للدراسة في جامعة وسط الصين

قام الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها بتسليم عقود المنح الدراسية لما بعد الدكتوراه للدراسة في جامعة وسط الصين الزراعية للدكتور/ أحمد إسماعيل الهادي - المدرس بكلية العلوم والدكتور/ مروان عادل بسيوني - المدرس بكلية الطب البيطري والدكتور/ أحمد عبدالله سابق - المدرس بكلية الطب البيطري والدكتوره/ هاله السيد قاسم - المدرس بكلية الطب البيطري.

جاء ذلك بحضور الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع العلاقات العلمية والثقافية بالجامعة والدكتور/ حازم عليوه.
وقال الدكتور/ المغربي أن هذه المنح تأتي تفعيلاً لإتفاقية التعاون بين جامعة بنها وجامعة وسط الصين وهي عباره عن منح دراسية لما بعد الدكتوراه وتكون مدة الدراسة عامين.
وأكد المغربي أن هذه المنح تأتى ثمرة إنفتاح جامعة بنها على الجامعات العالمية المرموقة والمتقدمة والتى سعت إدارة الجامعة للإنفتاح عليها في الفترة الأخيرة.
وأعرب المغربي عن أمنياته لطلاب بنها بالتوفيق فى مهمتهم الدراسية فى الصين، كما أعرب عن ثقته فى أن طلاب بنها الذين يعدون سفراء لمصر فى الصين سوف يحققون نتائج باهرة وسوف يحظون بإهتمام أساتذتهم فى الجامعات الصينية العريقة.
ومن جانبهم أعرب أعضاء هيئة التدريس الفائزين بهذه المنح إلي جامعة وسط الصين عن سعادتهم لإختيارهم لتمثيل جامعة بنها بصفة خاصة ومصر بصفة عامة للدراسة في هذه الجامعة الكبيرة، كما توجهوا بالشكر إلي قيادة الجامعة ولإدارات العلاقات الثقافية والعلاقات الدولية بالجامعة علي توفير هذه المنح وكذا التبادل العلمي والطلابي بين جامعة بنها والجامعات العالمية.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها