عدد الزيارات: 1338

تاريخ آخر زيارة: 05:04:45 2024-03-19

تنصيب اتحاد طلاب جامعة بنها في إحتفالية كبري

الاثنين 12 ديسمبر 2018 - 12:18:33
تنصيب اتحاد طلاب جامعة بنها في إحتفالية كبري

نظمت جامعة بنها إحتفالية كبري لتنصيب اتحاد طلاب الجامعة الجديد وتكريم الإتحاد الطلابي السابق بحضور الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات والوكلاء والدكتور/ خالد عيسوى - المنسق العام للأنشطة الطلابية وعدد من الطلاب.

وقدم الدكتور/ المغربي الشكر إلي كل من ساهم في نجاح الإنتخابات الطلابية بالجامعة لتخرج بهذا المشهد الديمقراطي الرائع، كما قدم الشكر إلي الإتحاد الطلابي السابق علي ما بذله من جهد في خدمة الجامعة والطلاب.
وأكد المغربي خلال الإحتفالية علي دعم الأنشطة الطلابية والتعاون مع الإتحاد فيما يقدمه من خدمات للطلاب خاصة أن جامعة بنها مميزه بهذه الأنشطة، مشيراً أن إدارة الجامعة ستقدم كل الدعم لاتحاد الطلاب والعمل علي توسيع المشاركة الطلابية في هذه الأنشطة وألا تقتصر تلك المشاركة علي أعداد معينه بل تصل إلي جميع الطلاب.
وأضاف المغربي أن الدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلن عن إطلاق مبادرة لإختيار أفضل اتحاد طلابي علي مستوي الجامعات المصرية، مطالباً اتحاد طلاب جامعة بنها بالعمل علي الفوز بمركز متقدم علي مستوي الجامعات.
وأشار رئيس جامعة بنها أن الفترة الأخيرة شهدت إطلاق عدد من المبادرات القومية لتحفيز الطلاب واكتشاف المواهب المتميزة ومنها مسابقة جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية لطلاب الجامعات، والتي أطلقها الرئيس/ عبدالفتاح السيسي لتحفيز وتشجيع الطلاب على تقديم حلول إبداعية مبتكرة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية بما يضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة، بإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافية تلبي إحتياجات المتعاملين بما يفوق توقعاتهم.
وقال المغربي أنه تم الإعلان أيضاً عن مشروع تنافسي لمسابقة هاواوي لتقديم إبتكارات قابلة للتطبيق علي أن يتم إختيار المتميزين في مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا والتي تعتبر من جدارات القرن الواحد والعشرين، متمنياً المشاركة الفعالة لأبناء جامعة بنها فى هذه المسابقات.
ومن جانبه أكد الدكتور/ خالد عيسوي علي الدور الحيوي لاتحاد الطلاب في تفعيل الأنشطة الطلابية وتوسيع القاعدة المشاركة فيها، مضيفاً أن اتحاد طلاب جامعة بنها سيعمل بكل طاقته لخدمة الطلاب.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها