عدد الزيارات: 230

تاريخ آخر زيارة:

كلية الآداب ببنها في الطريق إلى الاعتماد الأكاديمي

الاثنين 10 ديسمبر 2018 - 12:28:15
 كلية الآداب ببنها في الطريق إلى الاعتماد الأكاديمي

استقبل الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها فريق من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد بحضور الدكتوره/ عبير الرباط - عميد كلية الاداب، والدكتور/ سعد محمود سعد - مدير مركز الجودة بالجامعة، وذلك في اطار اجراءات اعتماد كلية الاداب من الهيئة القومية للاعتماد والجودة.
وبحث الجانبين خلال اللقاء كافة الاجراءات المتبعة لحصول كلية الاداب علي الاعتماد والجودة، ويقوم حالياً فريق الجودة بزيارة كلية الاداب للتأكد من تطبيق كافة معايير الهيئة القومية لضمان الجودة.
وناقش فريق الجودة مع الدكتور المغربي كافة الاجراءات التي يتم اتباعها لتحقيق أقصي استفاده من العمليه التعليميه، ومتابعة سير الاجراءات وتطبيق معايير الجوده في العمليه التعليميه.
وأكد الدكتور المغربي علي أن الجامعة قامت بتوفير كافة الاحتياجات اللازمه لكلية الاداب للاستعداد لتقدمها للاعتماد، وتم وضع خطط للدعم الفني من قبل مركز ضمان الجوده والاعتماد بالجامعة.
وقالت الدكتوره عبير الرباط أن كلية الاداب ببنها تعمل علي ترسيخ الجوده علي ارض الواقع وربطها بمخرجات ملموسه وقابله للقياس والاهتمام بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل وسد الفجوه بين المخرجات التعليميه واحتياجات سوق العمل







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي