عدد الزيارات: 1863

تاريخ آخر زيارة: 09:50:45 2024-03-19

تطوير التعليم والبحث العلمي وحوكمة الإدارة الجامعية في مؤتمر دولي بجامعة بنها

السبت 4 ديسمبر 2018 - 11:25:25
تطوير التعليم والبحث العلمي وحوكمة الإدارة الجامعية في مؤتمر دولي بجامعة بنها

أكد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها أن الرؤية المستقبلية لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي والجودة والإعتماد الأكاديمي وتصنيف الجامعات وحوكمة الإدارة الجامعية، هي المحاور الرئيسية للمؤتمر الدولي لتطوير التعليم العالي في ضوء المتغيرات والمعايير العالمية الذي سيعقد بجامعة بنها خلال الفترة من 22 إلي 23 يناير القادم، وذلك تحت رعاية الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومشاركة عدد من الخبراء الدوليين في مجال تطوير التعليم العالي.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع لجنة التسويق والدعاية الخاصة بالمؤتمر بحضور الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع العلاقات الثقافية بالجامعة والدكتور/ علي عبدالنبي - نائب مدير وحدة الوافدين.
وقال المغربي أن تنظيم هذا المؤتمر في بداية عام 2019 والتي خصصته القيادة السياسية ليكون عام التعليم في مصر، سيتيح الفرصة لتبادل الأفكار الجديدة والخبرات بين المشاركين محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال تطوير التعليم العالي.
وأضاف أنه نظراً لمرور ما يقرب من خمسة عشر عاماً علي بدء تطبيق مشروعات التطوير والجودة والإعتماد الأكاديمي في المنطقة العربية، فكان لابد من دراسة أثر تلك المشروعات علي العملية التعليمية والبحثية وسبل تطويرها وتفعيلها في ضوء المتغيرات والتحديات ولذلك يتم عقد المؤتمر الدولي لتطوير التعليم العالي في ضوء المتغيرات والمعايير العالمية بجامعة بنها ليتيح الفرصة لتبادل الأفكار الجديدة.
وأعلن الدكتور المغربي بأن أول 50 مسجل من أعضاء هيئة التدريس للحضور والمشاركة بفاعليات المؤتمر سوف يحصلون على المشاركة المجانية بفاعليات المؤتمر.
رابط التسجيل:
http://hed.bu.edu.eg/registration


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها