عدد الزيارات: 1180

تاريخ آخر زيارة: 09:47:49 2024-03-19

جامعة بنها تحصد 12 ميدالية فى بطولة ذوى الإحتياجات الخاصة بالإسكندرية

الأحد 2 ديسمبر 2018 - 10:43:27
جامعة بنها تحصد 12 ميدالية فى بطولة ذوى الإحتياجات الخاصة بالإسكندرية

حققت جامعه بنها انجازاً رياضياً جديداً وحصدت 12 ميدالية متنوعة فى بطوله ذوي الإحتياجات الخاصه للجامعات المصريه بالإسكندرية منها ٣ ذهبية و2 فضية و7 برونزية. وكانت وزارة الشباب والرياضة قد نظمت البطولة تحت شعار «الإعاقة .. منحة لا محنة» بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وتختتم أعمالها غداً بالمدينة الشبابية بالإسكندرية وشارك فيها 22جامعه مصريه.

ومن جانبه أشاد الدكتور/ حسين المغربى - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بما حققه طلاب الجامعة من ذوي القدرات الخاصه من نتائج متميزة خلال فعاليات البطولة.
ووجه الدكتور/ المغربى التهنئة لطلاب الجامعة الفائزين فى أنشطة البطولة المختلفة مؤكداً أن الجامعة تعمل على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب خاصة من متحدى الإعاقة لما يمثلونه من قدوة لزملائهم الأصحاء من الطلاب.
فيما أكد الدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة تولي أهميه كبيرة لمشاركه الطلاب في البطولات الرياضيه والثقافيه والفنيه لإعلاء قيم التنافس الشريف بين الطلاب وتعمل على توفير كافة السبل التى تضمن لهم التفوق العلمى والرياضى والإجتماعي والثقافى.
وقال الدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب أن الطالب/ اسلام فارس قد حصل على ميدالية ذهبية فى مسابقة ١٠٠متر كرسي متحرك وميدالية فضية فى دفع الجلة كما فاز الطالب/ إبراهيم بركات بعدد ٢ ميدالية ذهبية فى دفع الجلة و100متر وفازت الطالبة/ حنان مصطفى بميدالية فضية فى مسابقة دفع الجلة.
كما فاز الطلاب/ إيمان شعبان ومحمود سمير الجندى و شهاب ياسر ومحمد حمدى وهيثم سعيد وسارة عربى بعدد 7 ميداليات برونزية فى مسابقات البطولة.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها