عدد الزيارات: 214

تاريخ آخر زيارة: 17:16:53 2018-11-13

وأخيراً تحقق حلم ابناء القليوبية: عبدالحليم والمغربي يوقعان بروتوكول تعاون انشاء مستشفي بنها التخصصي

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 10:07:04
وأخيراً تحقق حلم ابناء القليوبية: عبدالحليم والمغربي يوقعان بروتوكول تعاون انشاء مستشفي بنها التخصصي

وقع اليوم الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية، والدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها بروتوكول تعاون لمشروع انشاء مستشفي تخصصي بالشراكة بين المحافظة والجامعة، بحيث تساهم المحافظة بقطعة أرض تبلغ مساحتها 9 ألاف متر مربع تقريباً وتساهم الجامعة بتمويل اقامة المشروع.
وأكد الدكتور/ حسين المغربي أن مستشفي جامعة بنها التخصصي الجديد هي الأولي من نوعها في محافظة القليوبية وسوف يتم البدء في انشائها في أسرع وقت، مشيراً أننا كلنا أمل وحب لمصر لذا نسعي لتقديم خدمه لكل المواطنين في القليوبيه والمحافظات المجاوره ولكل أبناء مصر، وهذا من خلال انشاء مستشفي لائق بالانسان المصري مجهز علي أعلي مستوي ويقدم خدمه طبيه متميزه.
وقال الدكتور/ المغربي أن انشاء هذه المستشفي بالشراكة مع محافظة القليوبية تعتبر انجازاً جديداً للتعاون المثمر بين المحافظة والجامعة وأن كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجميع أهالي القليوبية يتطلعون الي اتمام هذا الصرح الطبي المتخصص منذ سنوات، وأنه بموافقة المحافظة علي الشراكة مع جامعة بنها يتحقق هذا الحلم الذي سيسهم في خدمة أهالي القليوبية وتطوير عملية التعليم الطبي بالجامعة.
وأضاف المغربي أن جامعة بنها تتقدم بالشكر والعرفان لكل من ساهم في الوصول لهذا اليوم من قيادات ومستشاري واداري الجامعة ومنسوبي محافظة القليوبية.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي