عدد الزيارات: 1325

تاريخ آخر زيارة: 08:17:47 2024-03-19

خلال مشاركته مجلس جامعة بنها .. عبدالحليم: نسعى جاهدين لإنشاء مستشفى جامعي تخصصي جديد لخدمة أبناء المحافظة .. المغربى: جامعة بنها ترحب بالتعاون مع محافظة القليوبية وأجهزتها التنفيذية

الاثنين 15 أكتوبر 2018 - 12:08:05
خلال مشاركته مجلس جامعة بنها .. عبدالحليم: نسعى جاهدين لإنشاء مستشفى جامعي تخصصي جديد لخدمة أبناء المحافظة .. المغربى: جامعة بنها ترحب بالتعاون مع محافظة القليوبية وأجهزتها التنفيذية

شارك الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية في إجتماع مجلس جامعة بنها والذي عقد يوم الأحد برئاسة الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها وبحضور جميع عمداء كليات جامعة بنها.
وفي بداية الإجتماع قدم المحافظ الشكر لأعضاء جامعة بنها على الدعوة الكريمة مؤكدا على الدور الحيوي للجامعة في خدمة المجتمع وأنها تعد بيت خبرة علمي متميز.

وأضاف المحافظ أنه متابع جيدا لجامعة بنها وأنها حظيت منذ إنشائها على رؤساء كان لهم بصمة كبيرة حيث تم تطوير الجامعة ووضعها على طريق المنافسة وأصبح لها دور بحثى مميز ومشرف مشيرا أن المحافظة لديها العديد من المشاكل في كافة المجالات سوف تلجأ للجامعة في حلها حيث نعتبرها فريق عمل نعتمد عليه مثله مثل الجهاز التنفيذي بالمحافظة وذلك من خلال الإستعانة بعلماء الجامعة لتقديم المشورة ودراسات الجدوي العلمية.
وصرح المحافظ بأن القليوبية بصدد إنشاء مستشفى جامعي تخصصي جديد لخدمة أبناء القليوبية وتقديم خدمة طبية متميزة من خلال علمائها وأساتذتها المتخصصين في مجالات الطب المختلفة.
ومن جانبه أعرب الدكتور/ حسين المغربي - القائم باعمال رئيس الجامعة عن سعادته البالغة لهذا التوجه هو وباقي أعضاء مجلس الجامعة مؤكدا أن الجامعة ستقدم كافة أوجه التعاون التي تحتاجها المحافظة في كافة المجالات مشيرا إلى أن هذا التعاون سيعود بالنفع على المجتمع ككل.
وأضاف المغربى ان خدمة المجتمع هو المحور الثالث فى اى جامعة مؤكدا ان كل كليات جامعة بنها ترحب بالتعاون مع محافظة القليوبية واجهزتها التنفيذية.
وأشاد القائم باعمال رئيس الجامعة بالخطوات الجادة التى يسعى اليها محافظ القليوبية للبدء فى مشروع انشاء المستشفى الجامعى التخصصى الجديد حيث ان المشروع حيوى وهام لخدمة أبناء المحافظة.


المصدر: - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها