عدد الزيارات: 334

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يشهد حفل خريجي كلية الطب البيطري

الأحد 30 سبتمبر 2018 - 10:41:42
رئيس جامعة بنها يشهد حفل خريجي كلية الطب البيطري

شهد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس الجامعة حفل تخريج كلية االطب البيطري بمشتهر الدفعة 32 وبحضور الدكتور/ محمد مهدي غانم - عميد الكلية والدكتور/ خالد العامري - نقيب عام البيطريين وعميد كلية الطب البيطري جامعة القاهرة.
وخلال الحفل أشار المغربي إلي أن هذا اليوم هو حصاد جهد وعمل علي مدي 5 سنوات من أبنائنا الطلاب لذلك اوجه الشكر ليس للخريجين فقط بل اوجه التحية لأولياء الأمور.
مشيراً إلي أن كل ماتم دراسته داخل الكلية يعتبر هو الأساس الذي سوف تنمي مهاراتك عليه موكداً علي أن الخبرة تأتي بالعمل والإطلاع علي كل ماهو جديد في تخصصه موضحاً علي أن التعليم في تقدم مستمر لذلك لابد من الخريج أن يحافظ علي التعليم المستمر لتنمية مهارتهم موكداً علي أن الجامعة والكلية فتح أبوابه لجميع الخرجين للتواصل معنا في أي وقت لذلك يجب عل كل خريج الطب البيطري أن يعتز بكليتهم وجامعاتهم فكلية الطب البيطري من أولي الكليات التي تم اعتمادها من الهيئة القومية للجودة في الجامعة لذلك يجب علي كل خريج أن يحافظ علي تميزه لأنك ستدخل في منافسة مع خريجين من 19 كلية طب بيطري من جامعات أخري.
ومن جانبة أكد العامري علي أن النقابة هي بيتك دائماً لذلك يجب أن تفتخر بمهنتك فهي لا تقتصر علي علاج الحيوان بل وقاية الإنسان أيضاً فوظيفتك تعتبر أمن قومي وأمن غذائي لإنسان وأضاف العامري إلي أهمية أن يعمل كل خريج بالجد والسعي في تحصيل العلم والعمل علي الحفاظ علي شرف المهنة.
وفي نفس السياق أوضح الدكتور/ محمد غانم علي أن الكلية تقدم للخرجين كافة الدعم للخريجين وتنظم دورات تدربية لهم وهي إستراتيجية وخطة الجامعة.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى