عدد الزيارات: 1002

تاريخ آخر زيارة: 10:36:13 2024-03-19

لليوم الثالث علي التوالي: المغربى يتفقد كليات جامعة بنها ويؤكد على إنتظام العملية التعليمية

الأربعاء 25 سبتمبر 2018 - 10:53:14
لليوم الثالث علي التوالي: المغربى يتفقد كليات جامعة بنها ويؤكد على إنتظام العملية التعليمية

لليوم الثالث علي التوالي قام الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بجولات تفقدية لمتابعة العام الدراسى الجديد حيث زار اليوم كلية الهندسة بشبرا شهد خلالها تحية العلم والسلام الجمهوري بحضور الدكتور/ رجب مجاهد - عميد الكلية والوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.
وأشاد المغربى خلال لقائه بطلاب الكلية بالإنجازات التى حققتها جامعة بنها خلال الفترة الماضية فى مختلف المجالات بفضل أساتذتها وطلابها.

كما أكد المغربى على مشاركة كلية الهندسة بشبرا فى تنفيذ عدد من المشروعات القومية التى تقام على أرض الوطن لخدمة الشباب مشيراً إلى أننا كلنا سعداء بهذه المشاركة التى تعد فخراً لجامعة بنها وطلابها.
وشدد رئيس الجامعة على أهمية تطوير وجودة العمليه التعليميه وتحديث المناهج لمواكبة التطورات العلميه العالميه، مشيراً إلى أن جامعة بنها تذخر بأعضاء هيئة التدريس المتميزين ما يمكنها للوصول للمستويات المميزه محلياً وإقليمياً.
وطالب المغربى طلاب الكلية بالمشاركة فى الأنشطة الطلابية التى تتميز بها جامعة بنها كل فى مجاله وألا يكتفي الطالب الجامعي بالتحصيل العلمي فقط، حيث أن تلك الأنشطة تساهم في بناء شخصيته لخدمة جامعته ووطنه.
كما طالب رئيس الجامعة الطلاب بتكوين مجموعات عمل للمشاركة فى الأنشطة والقوافل المجتمعية التى تقوم بها الجامعة لخدمة المجتمع الخارجى.
من ناحية أخرى تفقد المغربى خلال الجولة المعامل والورش التعليمية والإنتاجية بالكلية كما تفقد أيضاً معرض الملابس والمستلزمات المكتبية الذي نظمته الكلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها