عدد الزيارات: 1312

تاريخ آخر زيارة: 04:41:54 2024-03-19

المغربي يشارك في استقبال طلاب كليات جامعة بنها في أول يوم دراسي

الأحد 23 سبتمبر 2018 - 10:57:02
 المغربي يشارك في استقبال طلاب كليات جامعة بنها في أول يوم دراسي

حرص الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعه بنها علي المشاركة في استقبال طلاب الكليات وتحية العلم وحضور عزف السلام الجمهوري والقيام بجوله تفقد خلالها القاعات الدراسيه وجاهزية المعامل والجداول الدراسيه لاستقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث قام المغربي بتفقد كليات التربيه والتربيه النوعيه والطب والتمريض بحضور عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، للتأكد من إنهاء الكليات كافة الإستعدادات الخاصه بالعام الدراسي الجديد.

وأكد المغربي علي أهمية تطوير وجودة العمليه التعليميه وتحديث المناهج لمواكبة التطورات العلميه العالميه، مشيراً أن الطالب المصري لا يقل عن أي طالب أخر في العالم وأن جامعة بنها تذخر بأعضاء هيئة التدريس المتميزين ما يمكنها للوصول للمستويات المميزه محلياً واقليمياً.
وشدد المغربي علي ضرورة الإهتمام بالأنشطه الطلابيه بكافة أنواعها وألا يكتفي الطالب الجامعي بالتحصيل العلمي فقط، حيث أن تلك الانشطه تساهم في بناء الإنسان المصري.
يذكر أن رئيس الجامعه كان قد شهد يوم إرشادي للطلاب بكلية الطب لتعريفهم بالبرنامج الجديد بالكليه ومزاياه والفرق بينه وبين النظام التعليمي القديم.
وقال المغربي أن مكتبي مفتوح أمام الجميع وكذا مكاتب العمداء والمسئولين بالجامعه لخدمة الطلاب، مؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم للطلاب وتوفير كل الإمكانيات المتاحه لعام دراسي مميز في جامعة بنها.
وأكد علي تحديد سعر الكتاب الجامعي وعدم إلزامية شرائه وتوزيعه من خلال منافذ البيع المحددة له داخل الكليات، مشدداً علي تفعيل دور بنك المعرفه الذي يضم ملايين الكتب والموسوعات الموثقه والمعتمده.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها