عدد الزيارات: 1257

تاريخ آخر زيارة: 11:43:36 2024-03-19

جامعة بنها تفوز بالمركز الثاني في أسبوع شباب المدن الجامعية

الاثنين 23 سبتمبر 2018 - 10:37:52
جامعة بنها تفوز بالمركز الثاني في أسبوع شباب المدن الجامعية

فازت جامعة بنها بالمركز الثانى في ختام اسبوع شباب المدن الجامعية الخامس الذي أقيم فى رحاب جامعة السويس فى الفترة من ١٤ وحتى ٢٠ من سبتمبر الجاري وبمشاركة ٢٠ جامعة مصرية.
وأشاد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس الجامعة بمستوى أداء الطلاب والطالبات فى جامعة بنها وكذلك بالمنسقين والمشرفين على الفرق المشاركة خلال اسبوع البطولة مما ساهم فى تحقيق هذا المركز المتميز.

و صرح الدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الأنشطه الطلابيه بالجامعه أننا كنا حريصين علي المشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي والتواصل الفعال مع الجامعات المصرية.
ومن جانبه أكد الدكتور/ جمال سوسه - المشرف العام على المدن الجامعيه أن جامعة بنها استطاعت بعد منافسات قوية الحصول على المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية.
وقال الدكتور/ أشرف عواد - المشرف على مدينة كفر سعد أن رئيس جامعة بنها حرص على المشاركة في افتتاح أسبوع شباب المدن الجامعيه الخامس، وأنه طالب المشاركين بالمنافسه الشريفه وتحقيق مراكز متقدمه ووضع جامعتهم في المكانه المتميزه التي تستحقها، كما طالبهم بزيادة التفاعل والتعارف مع طلاب الجامعات الأخري وتحقيق أكبر استفاده من المشاركة في هذا الأسبوع.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها