عدد الزيارات: 1034

تاريخ آخر زيارة: 08:47:38 2024-03-19

في أول أيام عمله كرئيس لجامعة بنها: المغربي يلتقي بالإداره الهندسيه ويؤكد علي العمل كفريق واحد

الأحد 2 سبتمبر 2018 - 09:59:03
في أول أيام عمله كرئيس لجامعة بنها: المغربي يلتقي بالإداره الهندسيه ويؤكد علي العمل كفريق واحد

ألتقي الدكتور/ حسين المغربي في أول أيام عمل له كقائم بعمل رئيس جامعه بنها، بالإداره الهندسيه بالجامعه في حضور الدكتور/ محمد سعيد - المستشار الهندسي للجامعه لمتابعة أعمال التطوير والتجديد لمنشأت الجامعه وكلياتها الخمس عشره استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأستعرض المغربي التقرير الهندسي الخاص بالإنشاءات الجديدة وأعمال التطوير في عدد من كليات الجامعة منها أستكمال أعمال التطوير بكليتي الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقيه، مؤكداً علي أن الجامعه لا تملك رفاهية الوقت وأن نسابق الزمن لتحقيق انجازات علي أرض الواقع قبل بداية العام الدراسي القادم.

وشدد علي عدم السماح بأي تقاعس أو تجاوز وتحمل المسئوليه كل في موقعه وأن يعمل أبناء الجامعه كفريق عمل واحد تجمعه الرغبة فى النجاح.
وقال المغربي علينا أن نعمل لاستكمال عدد من المشروعات التى تم البدء فيها سابقاً ولم تنتهي ووفقا للجدوال الزمنية المحددة وتذليل كافة العقبات التى تواجه اي من هذه المشروعات اولاً بأول.
يذكر أن الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي كان قد أصدر قراراً بقيام الدكتور/ حسين المغربي - قائماً بعمل رئيس الجامعه اعتباراً من اليوم السبت 1/9/2018م.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها