عدد الزيارات: 1100

تاريخ آخر زيارة: 12:58:54 2024-03-19

القاضي يلتقي بطلاب جامعة بنها الدارسين في الصين

الاثنين 30 أغسطس 2018 - 10:11:19
القاضي يلتقي بطلاب جامعة بنها الدارسين في الصين

استقبل الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها بعد عصر أمس 14 طالباً من طلاب الجامعه المبعوثين لدراسه الماجستير والدكتوراه بأربع جامعات صينيه هي هاربين وشيان ووهان للتكنولوجيا ووسط الصين. وأكد القاضي خلال اللقاء علي أهمية ارسال طلاب من جامعه بنها إلي جامعات عالميه متقدمه للحصول علي الماجستير والدكتوراه في تخصصات يحتاجها المجتمع المصري للمساهمه في حل المشكلات التي تواجهه.

وأضاف خلال اللقاء الذي حضره الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب، أن الجامعه نجحت في عقد عدد كبير من الإتفاقيات مع العديد من جامعات العالم المتقدمه، كما نجحت في التعاون مع الجامعات الصينيه التي أصبحت تمثل راصداً جديداً للبحث العلمي والتعاون المشترك بينها وبين جامعه بنها.
وقال أننا نجحنا من خلال علاقاتنا المتميزه مع الجامعات الصينيه في الحصول علي أكثر من 125 منحه لدراسة الماجستير والدكتوراه وما بعدهما في هذه الجامعات المتقدمه ليس علي المستوي الصيني وحدها ولكن علي المستوي العالمي.
يذكر أن الطلاب الذين استقبلهم رئيس الجامعه هم 14 طالباً منهم 3 لدراسه الماجستير و11 للدكتوراه من كليات الهندسه بشبرا وهندسه بنها والطب البيطري والعلوم والتجاره والتربيه النوعيه، علي أن تستمر دراستهم ما بين عامين إلي 4 أعوام.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها