عدد الزيارات: 184

تاريخ آخر زيارة:

لليوم الثالث معرض منتجات جامعة بنها يواصل نجاحه

الخميس 15 أغسطس 2018 - 01:10:10
لليوم الثالث معرض منتجات جامعة بنها يواصل نجاحه

لليوم الثالث على التوالى يحقق معرض منتجات جامعة بنها الثالث نجاحه بإقبال متزايد من المواطنين مما أدى إلى نفاذ المعروضات على مدى اليومين الماضيين وقامت كليات الجامعة المشاركة فى المعرض بضخ كميات جديدة من منتجاتها لمواجهة الإقبال.
وقد شهد اليوم الثالث اقبالاً كبيراً على المنتجات الغذائية وفى مقدمتها اللحوم والدواجن والألبان والجبن والأرانب والسمان من إنتاج كليتى الطب البيطرى والزراعة والمنظفات الصناعية من إنتاج كلية العلوم.
كما شهدت منتجات التربية النوعية اقبالاً كبيراً وكذلك شهد جناح الأدوات المدرسية بالمعرض اقبالاً من المواطنين نظرا لقرب بدء العام الدراسى الجديد.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها أن هذا النجاح يؤكد أن التعاون بين مختلف كليات الجامعة فى هذا المعرض كان له الأثر الأكبر فى مواصلة المعرض لنجاحه وأن المواطنين تأكدوا من جودة المنتجات وانخفاض اسعارها عن مثيلاتها بالأسواق منذ بدأنا فى المعرض الأول.
وقال الدكتور/ القاضى أن الجامعة تدعم الفرق بين تكلفة المنتجات وسعر بيعها من مواردها الذاتية ايماناً منها بأن تخفيف الأعباء عن المواطنين يأتى فى إطار السياسة الثابتة للدولة.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى