عدد الزيارات: 98

تاريخ آخر زيارة: 16:35:44 2018-09-24

عبد الغفار يتفقد جناح جامعة بنها بمعرض التعليم العالي ويشيد بمشروعات الطلاب

الأحد 22 يوليو 2018 - 09:26:20
عبد الغفار يتفقد جناح جامعة بنها بمعرض التعليم العالي ويشيد بمشروعات الطلاب

تفقد الدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي و البحث العلمي جناح جامعة بنها وذلك خلال افتتاحه معرض التعليم العالي الثالث والمقام بأرض المعارض وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم في الفترة من 19 إلى20 من يوليو الجاري.
وخلال جوله الوزير التفقدية بجناح جامعة بنها قدم الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب شرحاً لاستعدادات الجامعة للعام الدراسى الجديد وأبرز البرامج الجديدة التي تقدمها الجامعة بنظام الساعات المعتمدة للطلاب والتى يبدأ تدريسها مع بداية العام الدراسى الجديد لمواكبة متطلبات سوق العمل.
واطلع وزير التعليم العالى على عدد من مشروعات التخرج لطلاب جامعة بنها وأشاد بها وأكد على دعمه واهتمامه لتطوير هذه الإبتكارات.
وأكد المغربى حرص الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على مشاركة إدارة الجامعة في مثل هذه المعارض لأهميتها على المستويين الوطنى والإقليمى وتعريف المشاركين فيها بالإمكانيات التى تتمتع بها جامعة بنها فى مجالات التعليم والبحث العلمى.
ومن جانبه أوضح الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة أن تميز المشروعات الطلابية جاء نتيجة دعم إدارة الجامعة للطلاب المتميزين والذين لديهم أفكاراً مبتكرة مما نتج عنه هذه المشروعات التى نالت إعجاب الزائرين لجناح الجامعة فى المعرض الذى تم افتتاحه أمس.
كما جاء نتيجة اهتمام إدارة الجامعة بإحراز تقدم علمى حقيقى واكتشاف الطلاب المتميزين من خلال إنشاء مركز دعم الإبتكار بالجامعة منذ نحو عام ورصد مليون جنيه دعماً للمشروعات الطلابية الجادة ومشروعات شباب الباحثين.
رافق الدكتور/ المغربى الدكتور/ عيد حميدة - عميد كلية التجارة والدكتور/ محمد ابوسالم - مدير وحدة الوافدين بالجامعة.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى