عدد الزيارات: 933

تاريخ آخر زيارة: 13:28:57 2024-03-19

تفعيل مشروع أمحوتب 2018-2019 بين كلية الطب البيطري جامعة بنها ومعهد انسيس بفرنسا

الأربعاء 4 يوليو 2018 - 09:34:52
تفعيل مشروع أمحوتب 2018-2019 بين كلية الطب البيطري جامعة بنها ومعهد انسيس بفرنسا

في ضوء إستراتيجية جامعة بنها لتفعيل سياسة الإنفتاح الدولي وفي إطار مشروع التعاون الدولى بين كلية الطب البيطري جامعة بنها ومعهد انسيس بفرنسا بتمويل مشترك من أكاديمية البحث العلمى وكامبس فرانس. تم عقد ورشة عمل بالمعهد الفرنسي حيث تم من خلالها استعراض نبذة مختصرة عن كليه الطب البيطرى وإمكانياتها البحثية و المعملية من خلال محاضرة للسيد عميد الكلية أ.د/ محمد محمدي غانم بالإضافة إلي محاضرة أخري القاها البحث الرئيسى للمشروع الدكتور/ عبدالفتاح منجد - استاذ مساعد الأمراض المعدية والتي استعرض فيها فريق العمل وخطة عمل المشروع وما تم انجازه منها من الجانب المصري.

وقام الدكتور/ كريم سيد بوميدين - الباحث الرئيسى للمشروع والممثل للجانب الفرنسي بإلقاء محاضرة وضح فيها ما تم إنجازه من خطة المشروع وعرض الخطة المستقبلية والتي تبدأ بعقد ورشة عمل بالكلية خلال شهر أكتوبر 2018 بمصر.
الجدير بالذكر أنه قد شارك في ورشه العمل الدكتور/ ريتشارد تيرى - مدير المعهد و الدكتور/ اولدي روس - مديرة المعمل المرجعي الوطني للحمي المجهولة بفرنسا وتم مناقشة إعداد إتفاقية علمية للتبادل العملى المشترك بين الجانبين في مجال التدريب وتبادل أعضاء هيئة التدريس والنشر العلمي المشترك.


المصدر: - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والمدير التنفيذي للمعلومات



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها