عدد الزيارات: 100

تاريخ آخر زيارة:

القاضي في اجتماعه بوحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها: نعمل علي تنفيذ خطة الجامعة بمعدلات سريعة

الخميس 21 يونيو 2018 - 09:07:20
القاضي في اجتماعه بوحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها: نعمل علي تنفيذ خطة الجامعة بمعدلات سريعة

تبدأ وحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها متابعتها الثانية لتنفيذ خطة الجامعة 2017 – 2022 خلال الاسبوع القادم، وكانت الوحدة قد قامت بمتابعة الخطط الإستراتيجية للجامعة خلال الشهور الماضية، صرح بذلك الدكتور/ جمال عبدالعزيز - مدير التخطيط الإستراتيجي بالجامعة.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها علي ضرورة إجراء المتابعة الدورية للتأكد من تحقيق الأهداف المخططة في كل كليات الجامعة، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بفريق التخطيط الإستراتيجي الذي عقد بعد ظهر أمس.
وقال القاضي أن علي فريق التخطيط أن يوثق هذه المتابعات حتي يمكن الرجوع إلي هذا التوثيق في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وكلياتها، وحتي تكون المتابعة دليلاً علي مدي جدية التخطيط العلمي للجامعة.
وقال القاضي أن مجلس الجامعة يعطي الخطة الإستراتيجية اهتماماً كبيراً، وأكد المجلس علي أهمية قيام الكليات برفع نسبة التنفيذ لخططها الإستراتيجية.
وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس كلف فريق التخطيط الإستراتيجي بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجية لكل كلية علي حدة والوقوف علي المعوقات التي قد تواجه بعض الكليات في تنفيذ خططها الإستراتيجية، ومساندة هذه الكليات لتحقيق نسب إنجاز أعلي من التي تحققت بالفعل، مشيراً أن جامعة بنها استطاعت وضع ثقافات راسخة بضرورة تطبيق معايير الجودة وتنفيذ خطة الجامعة الإستراتيجية.
وأشاد القاضي بوحدة التخطيط الإستراتيجي بالجامعة، وقال أن لدينا فريقاً متعاوناً مع كل كليات الجامعة لتحقيق أهداف الخطه الإستراتيجية.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى