عدد الزيارات: 196

تاريخ آخر زيارة: 13:37:53 2018-07-20

في أول أيام العيد القاضي يفاجئ المستشفى الجامعي بجولته

الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 09:36:38
في أول أيام العيد القاضي يفاجئ المستشفى الجامعي بجولته

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها فى أول أيام العيد بجوله في المستشفيات الجامعيه، تفقد خلالها أقسام الاستقبال والأشعة وغرف العمليات الجراحية وغرف العناية المركزة. كما تفقد بعض الأقسام، واطمئن على الرعاية المقدمة للمرضى المحجوزين بالمستشفيات، واستمع إلى ملاحظات عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفيات من علاج ورعاية صحية.
واطمئن القاضي على سير العمل في المستشفيات في اليوم الأول من أيام العيد، واستمع إلى شرح من الدكتور/ حسام عبدالباقي - رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الذي أكد على توافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة للمرضى.
كما أكد على جاهزية أطقم العمل بالمستشفيات لاستقبال أية حالات طارئة في مختلف التخصصات.
وقال القاضي أنني بدأت هذه الجولة في الصباح الباكر وفي يوم جمعة للإطمئنان على سير العمل بالمستشفيات والتأكد من حالة الطوارئ التي تم إعلانها طوال أيام العيد مفعلة، وأن طواقم العمل متواجدة في مختلف الأقسام والتخصصات، وأن المرضى المترددين على المستشفى أو المحجوزين بها يتلقون الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم بسرعه وبكفاءة.
وأشاد القاضي بما شاهده في جولته من انتظام العمل وحسن معاملة المرضى، وحيا القاضي العاملين في هذا اليوم الذين يؤدون واجبهم تجاه المرضى بكفاءة وإخلاص.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى