عدد الزيارات: 250

تاريخ آخر زيارة: 01:48:45 2018-11-14

القاضى في ضيافة السفارة المصرية ببكين

الأحد 20 مايو 2018 - 09:51:31
القاضى في ضيافة السفارة المصرية ببكين

استقبل السفير/ اسامة المجدوب - سفير جمهورية مصر العربية ببكين، الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها والوفد المرافق له، حيث استعرض الدكتور/ القاضي إنجازات جامعة بنها مع الجامعات الصينية خلال العامين الماضيين، وتناقشا في اهم النتائج التى أسفرت عنها الزيارة الحالية.
واتفقا الطرفان على ضرورة توحيد الجهود من اجل الارتقاء بجوده التعليم و الوصول الى الأهداف السامية التى ينشدها الطرفان فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى.
ووجه رئيس جامعة بنها الشكر للسفير اسامه المجدوب على مجهودات السفارة مع جامعة بنها في تدعيم دورها بالصين وتسهيل سفر العلماء الصينيين لحضور الموتمرات والملتقيات التى تنظمها جامعة بنها.
ومن جانبه اثنى السفير على المجهود الكبير لرئيس جامعة بنها فى الصين، وأكد استعداد السفارة لتقديم كل العون لجامعة بنها في هذه المسيرة الواعدة مع الجامعات الصينية بما يعود فى النهاية بنتيجة إيجابية ملموسة على الطالب المصرى.
في نهاية اللقاء اهدى القاضى درع وميدالية الجامعة للسفير اسامه المجدوب، ودعاه لزيارة جامعة بنها، حضر اللقاء القنصل خالد عطا الله الذى عبر عن سعادته بزيارة القاضى ووفد جامعة بنها، وأكد ان جامعة بنها تعد اكثر الجامعات المصرية نشاطا مع الجامعات الصينية حيث انها فى فترة ستة شهور نظمت مؤتمرين دوليين وزيارتين طلابيتين فى مصر تعدى فيهم اجمالى عدد المدعوين من الجانب الصيني حوالي ١٠٠ مدعو.
رافق القاضى وفدا مكون من الدكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور حازم عليوة منسق العلاقات الدولية مع الجامعات الصينية والدكتور خالد عيسوى مستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي