عدد الزيارات: 114

تاريخ آخر زيارة:

مجلس طب بيطري بنها يكرم نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 02:01:27
مجلس طب بيطري بنها يكرم نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب

استهل مجلس كليه الطب البيطري جامعه بنها برئاسه الدكتور/ محمد محمدي غانم - عميد الكليه اجتماعه صباح اليوم بتقديم التهنئه للدكتور/ حسين المغربي - رئيس قسم الجراحه بالكليه لتقلده منصب نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب.
وأكد عميد الكليه أن اختيار المغربي يؤكد المكانه المتقدمه التي تحتلها كليه الطب البيطري بين كليات الطب في مصر والمنطقه العربيه وافريقيا.
وأضاف ان اختيار الدكتور/ حسين المغربي يؤكد علي اتجاه الدوله القوي لاختيار اصحاب الكفاءات الحقيقيه والمتميزين دون النظر لأي اعتبارات اخري خلاف الكفاءه العلميه والقدره علي الانجاز.
وقد شهد الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعه جانباً من اجتماع مجلس الكليه، وأعرب الدكتور المغربي عن سعادته بوجوده بين اساتذته وزملائه.
وقال المغربي انني بدأت معيداً في الكليه التي تعد واحده من اكبر كليات الطب البيطري في مصر والعالم العربي وافريقيا، وتحتل مكانه مرموقه علي المستوي العلمي والبحثي. وأضاف أننا نسعي للحفاظ علي المكانه التي حققتها جامعه بنها في مختلف المجالات العلميه والبحثيه وتطوير الدور الذي تلعبه الجامعه في تواصلها مع جامعات العالم المتقدمه بما يسمح لنا بتطوير العمليه التعليميه والبرامج الدراسيه المتقدمه.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي