عدد الزيارات: 142

تاريخ آخر زيارة:

بمشاركة جامعة بنها: انطلاق منتدى جامعات طرق الحرير بالصين

الاثنين 14 مايو 2018 - 02:07:32
بمشاركة جامعة بنها: انطلاق منتدى جامعات طرق الحرير بالصين

شهدت مدينة شيان الصينية انطلاق المنتدى الدولى لاتحاد جامعات طريق الحرير وشاركت جامعة بنها فى اعمال المنتدى باعتبارها عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد بوفد يضم الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة، والدكتور/ تامر سمير - عميد كلية الفنون التطبيقية، والدكتور/ خالد عيسوى - المشرف الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور/ حازم عليوة - منسق العلاقات الدولية فى الصين.
شارك فى اعمال المنتدى ٥٠ جامعة عالمية من مختلف قارات العالم فى مقدمتها ليفربول الانجليزية وجامعات واشنطن وسانت لويس وكاليفورنيا الامريكية وجامعة ميلانو الإيطالية وجامعة موسكو وجامعة سان بطرسبرج الروسيتين وسنغافورة الأهلية وجامعة هونج كونج بولى تكنيك وجامعة هاربين للتكنولوجيا.
وعلى هامش المنتدى عقد الدكتور القاضى عدد من اللقاءات مع قيادات الجامعات المشاركة فى المنتدى بحث خلالها أوجه التعاون بين جامعة بنها والجامعات العالمية المتقدمة.
وكان ضمن من التقى بهما القاضى رئيس الاتحاد الدولى لجامعات طريق الحرير وهو رئيس جامعة شيان الصينية الذى اعرب عن استعداد جامعه شيان لمشاركة جامعة بنها فى اعداد برامج دراسية مشتركة لاستقبال الطلاب المتميزين من جامعة بنها لاستكمال دراستهم فى عدد من الجامعات الصينية.
واكد القاضى حرصه على التعاون مع هذه الجامعات التى تحتل مراكز متدقمة بين جامعات العالم كما اكد القاضى على استمرار جامعة بنها فى متابعة كل ما تم التوصل اليه من اتفاقات للتعاون بينها وبين الجامعات العالمية.

فيديو الإفتتاح






ألبوم الصور


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة