عدد الزيارات: 107

تاريخ آخر زيارة:

بنها فى ملتقى التعليم بالكويت

الثلاثاء 8 مايو 2018 - 12:52:33
بنها فى ملتقى التعليم بالكويت

بدأت أمس الإثنين فعاليات ملتقى التعليم الذى تنظمه وزارة التعليم العالي بدولة الكويت الشقيقة بالتعاون مع الوزارات والجهات المختلفة وتستمر اعماله على مدى 3 ايام.
وتشارك فيه جامعة بنها بوفد يضم الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور/ عيد حميدة - عميد كلية التجارة، والدكتورة/ هالة زايد - عميدة كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور/ محمد ابوسالم - مدير وحدة الوافدين.
ويستعرض الوفد أنشطة جامعة بنها العلمية والبحثية والبرامج الدراسية الجديدة والكليات التى يدرس بها الطلبة من أبناء الدول العربية والافريقية كما يقدم الوفد عرضا للتسهيلات التى تقدمها جامعة بنها وكلياتها للطلاب الوافدين ونظم الإمتحانات المتبعة كما يلتقى الوفد بعدد من المسئولين بالكويت لبحث اوجه التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الكويتية.
فيما أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة على أهمية تواجد جامعة بنها في المحافل العلمية والتعليمية سواء كانت عربية او افريقية للتعريف بجامعة بنها وانشطتها وللتواصل مع جامعات العالم المتقدمة.
واضاف القاضى ان حرصنا على التواجد ياتى في اطار التطوير الذى تشهده الجامعة في مختلف المجالات وكذلك لتوسيع رقعة التعاون العلمى والبحثى بين بنها والجامعات المتقدمة.






ألبوم الصور


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة