عدد الزيارات: 290

تاريخ آخر زيارة:

معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها

الأحد 6 مايو 2018 - 10:34:03
معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها

إفتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها، واللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه، والدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء والاساتذه، معرض مستلزمات رمضان المقدم من جامعه بنها والمقام في جمعيه الشبان المسلمين.
ضم المعرض عدد كبير من المنتجات الغذائيه واللحوم والالبان والمشغولات اليدويه واللوحات الفنيه والمفروشات والمنظفات الصناعيه واشجار الزينه، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً من المواطنين.
وأكد اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبيه خلال جولته بالمعرض على الدور الذي تلعبه جامعه بنها لخدمه المجتمع، وما تقدمه من دعم في اسعار المنتجات المعروضه التي تتميز بإنخفاض اسعارها مقارنة بالاسعار السائده في الاسواق.
وقال عشماوي أن هذا المعرض يأتي امتداداً لنجاح معرض منتجات جامعه بنها الأول.
ومن جانبه أكد الدكتور القاضي علي أهمية إقامة المعرض في هذا التوقيت بما يمثل تخفيف الاعباء عن المواطنين وكسر موجة الغلاء التي تحدث في مثل هذه الايام من كل عام استغلالاً لاحتياجات المواطنين.
وأضاف أن منتجات الجامعه تتميز إلى جانب إنخفاض أسعارها وجودتها العاليه بأنها أصبحت باقامة مثل هذه المعارض في متناول المواطنين، وأن الجامعه تذهب اليهم لخدمتهم.
وقال القاضي أننا أتفقنا مع اللواء محمود عشماوي على إقامة منفذ دائم لمنتجات الجامعه لا يرتبط بمواسم، كما اتفقنا على أن تظل أبواب الجامعه مفتوحه لخدمه ابناء القليوبيه والمحافظات المجاوره.
شهد افتتاح المعرض عمداء كليات الزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه الرياضيه والتربيه النوعيه وأمين عام الجامعه المساعد للشئون الاداريه وأمين عام الجامعه المساعد لخدمه المجتمع.
يستمر المعرض علي مدى خمسة أيام قابله للأمتداد حسب ما أبدوه المواطنين من رغبه في استمراره.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي