عدد الزيارات: 356

تاريخ آخر زيارة: 19:05:05 2018-07-20

تكريم طلاب جامعة بنها الفائزين بمسابقات الجامعات المصرية

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 09:43:03
تكريم طلاب جامعة بنها الفائزين بمسابقات الجامعات المصرية

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها باستقبال الطلاب الرياضيين والفرق الرياضية بالجامعة، والذين حققوا بطولات في مختلف اللعبات الرياضية، بحضور نائبه الدكتور/ هشام أبوالعينين للدرسات العليا والدكتور/ خالد عيسوي - مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية بتكريم الطلاب والفرق الرياضية وفي مقدمتها فريق كرة القدم الذي حقق البطولة بفوزه بالمركز الأول في دوري الجامعات المصرية.
كما قام القاضي بتكريم فريق كرة القدم الخماسية بنات الذي فاز بالمركز الثاني في اولمبياد الفتاة الجامعية والتي اقيمت بشرم الشيخ، وفريق كرة السلة فتيات الفائز ببطولة الاولمبياد وعدد من الطلاب متحدي الإعاقة الذين حققوا 17 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في مسابقات ألعاب القوي وتنس الطاولة ورفع الأثقال وكرة الطائرة جلوس في البطولة التي اقيمت بمدينة الأسكندرية، وأهدي القاضي للأبطال من الطلاب مكافأة مالية وشهادة تقدير.
وقال القاضي أن ماحققه طلاب جامعة بنها تأكيداً علي سيادة روح التحدي والمغامرة لدي الطلاب لتحقيق مكانة متقدمة علي خريطة الرياضة الشبابية وهو ما أكد أن تطوراً كبيراً تشهده جامعة بنها، وكان نتائجه هذة البطولات.
وحيا القاضي الفرق والطلاب الفائزين الذين رفعوا اسم جامعة بنها عالياً بين الجامعات المصرية، مؤكداً علي استمرار دعم إدارة الجامعة لكل الأنشطة الطلابية وتحفيزهم علي ممارسة مزيد من الأنشطة سواء كانت رياضية أو ثقافية أو علمية.
كما قام القاضي بتكريم أعضاء مبادرة الطلاب الإيجابيين بجامعة بنها والتي فازت بالمركز الرابع علي مستوي مبادرات الجامعات المصرية في مسابقة «بكره»والتي أقيمت بالمركز الاولمبي بالمعادي، كما تم تكريم أعضاء مبادرة مصر أولاً لفوزهم بالمركز الثالث في المجال البيئي والتي اقيمت مسابقتها بجامعة المنصورة.
وقال القاضي أن الجامعة تبنت أفكار الطلاب الذين قدموا عدد من المبادرات داخل الجامعة وخارجها ولقت استحسانا وتشجيعاً وحققت نتائج إيجابية في مقدمتها نشر التسامح بين الطلاب وزيادة الوعي بالأحداث التي تمر بها البلاد والتحديات التي تواجهنا.
وأكد حرص الطلاب علي الحفاظ علي استقرار مصر وسلامتها وأمنها والتصدي لكل الدعاوي الإنهزامية والتي لا تريد الخير لنا ولمصر.
ومن جانبه أكد أبوالعينين علي أهمية التحلي بروح الفريق والعمل الجماعي، قائلاً أن الفرقة الموسيقية لا تستطيع تقديم اللحن بعازف واحد.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى