عدد الزيارات: 263

تاريخ آخر زيارة:

القاضي وعشماوي يتفقدان كليات جامعة بنها الجديده في كفر سعد

الاثنين 23 أبريل 2018 - 02:04:23
 القاضي وعشماوي يتفقدان كليات جامعة بنها الجديده في كفر سعد

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها يرافقه اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه ونائبا رئيس الجامعه الدكتور/ جمال اسماعيل لخدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور/ هشام أبوالعينين للدراسات العليا والبحوث والامناء المساعدين للجامعه والدكتور/ محمد سعيد - المستشار الهندسي لرئيس الجامعه، بزياره للمباني الجديده لكليات التربيه الرياضيه والسياحه والفنادق والاعلام والمكتبه المركزيه للجامعه.
وقدم رئيس الجامعه عرضاً لما تم انجازه في المباني الجديده، حيث أكد ان كليه التربيه الرياضيه تقام علي مساحة 5 ألاف متر مربع واجمالي مسطحات انشائيه 30 ألف متر وبتكلفه تبلغ 137 مليون جنيه.
وقال القاضي أن المبني يتم اجراء التشطيبات النهائيه في الادوار التي تم الانتهاء من بنائها، علي أن تنتهي اعمال الخرسانه في نهايه يوليو القادم.
كما قدم رئيس الجامعه للحاضرين شرحاً حول ما تم الانتهاء منه في مباني كليات السياحه والفنادق والاعلام والمكتبه المركزيه والتي تقام علي مساحة 5 ألاف متر مربع باجمالي مسطحات انشائيه 35 ألف متر بتكلفه 75 مليون جنيه، وتم الانتهاء من انشاء الهيكل الخرساني بالكامل، ويتم الأن عمل التشطيبات النهائيه بمباني الكليتين والمكتبه المركزيه.
وقال رئيس الجامعه أن كليه السياحه والفنادق تضم 45 غرفه وجناحاً فندقياً للتدريب العملي وسيتم استخدامها كداراً للضيافه.
وقال القاضي ان جامعه بنها التي تضم 15 كليه كانت في حاجه الي انشاء كليات جديده لمواجهة احتياجات أبناء القليوبيه والمحافظات المجاوره لها الراغبين في دراسة علوم السياحه والفنادق ومجالات الاعلام المختلفه بدلاً من الاغتراب وتكبد الأسر لأعباء اقتصاديه كبيره تثقل كاهلها نتيجة اغتراب ابنائهم الراغبين في دراسة هذه العلوم.
وقال أننا استشعرنا حاجة أبناء القليوبيه لهذه الكليات واتخذنا قراراً بانشائها، ووافق المجلس الاعلي للجامعات عليها.
وقال القاضي أن الكليات الجديده تمثل هديه من القياده السياسيه والحكومه وجامعة بنها لأبناء القليوبيه.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي