عدد الزيارات: 268

تاريخ آخر زيارة:

القاضي وعشماوي يزوران المستشفي الجامعي ببنها

الاثنين 23 أبريل 2018 - 01:44:54
القاضي وعشماوي يزوران المستشفي الجامعي ببنها

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها يرافقه اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه ونائبا رئيس الجامعه الدكتور/ جمال اسماعيل لخدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور/ هشام أبوالعينين للدراسات العليا والبحوث، والدكتور/ حسام عبدالعظيم رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعيه والامناء المساعدين للجامعه، والمهندسه نجوي العشيري رئيس مجلس مدينه بنها بزياره للمستشفيات الجامعيه تفقد خلالها عدداً من الاقسام بالمستشفي والمبني الاداري الجديد.
وأستمع عشماوي لشرح من القاضي حول الاقسام الجديده وغرف العمليات والخدمات التي تقدمها المستشفيات للمواطنين الذين يترددون عليها ويصل عددهم الي 1200 مواطن يومياً.
وقال أن المستشفي التي تضم 1000 سريراً تواجه ضغطًاً كبيراً من المواطنين الي الدرجه التي أصبح من الضروري انشاء مستشفي جامعي جديد وهو ما تم الاتفاق عليه بين الجامعه والمحافظه لاقامة أكبر مستشفي تخصصي جامعي في بنها.
ومن جانبه أكد المحافظ علي اهميه التطوير المستمر الذي تقوم به جامعه بنها للمستشفيات التابعه لها باعتبارها الملجأ الرئيسي للمواطنين لما تقدمه من رعايه صحيه وعلاجيه علي مستوي عالي وتخظي بثقة المواطنين.
وأكد المحافظ علي الاسراع في خطوات انشاء المستشفي الذي سيتم توقيع البروتوكول الخاص به خلال الايام القادمه.






ألبوم الصور


المصدر: - المكتب الإعلامي