عدد الزيارات: 104

تاريخ آخر زيارة:

في الملتقي التوظيفي للتربيه النوعيه ببنها: تدريب الطلاب علي مهارات التواصل وتطوير الذات

الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:08:07
في الملتقي التوظيفي للتربيه النوعيه ببنها: تدريب الطلاب علي مهارات التواصل وتطوير الذات

أفتتح الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس جامعه بنها لخدمه المجتمع وتنميه البيئه الملتقي التوظيفي الأول، الذي اقامته كليه التربيه النوعيه بالجامعه، تحت رعايه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعه، والذي يهدف الي مساعده خريجي الكليه في الالتحاق بسوق العمل.
وقد أشترك في الملتقي عدد من المدارس الخاصه بمحافظه القليوبيه التي أعلنت عن حاجتها الي عدد كبير من هؤلاء الخريجين
وأكد الدكتور/ جمال اسماعيل علي اهميه مثل هذه الملتقيات لتعريف سوق العمل بامكانيات خريجي كليات جامعه بنها.
وقال أن علي الجامعه مسئوليه كبيره تجاه طلابها وخريجيها، لذلك تسعي الي ترسيخ فكر رياده الاعمال حتي لا يعتمد الخريج علي الوظائف الحكوميه التي لم تعد موجوده، وحتي يتمكن الخريج من البدء في عمل مشروعه الخاص بما يتيح انتشار المشروعات الصغيره والمتوسطه التي تعد قاطره للتنميه الاقتصاديه والاجتماعيه.
وقد أعلن الدكتور جمال سوسه القائم بعمل عميد الكليه أن المشاركين في الملتقي طالبوا بالاهتمام بكيفية كتابة السيره الذاتيه، كما أكد علي اهميه التدريب وتطوير الذات بالنسبه للطلاب والخريجين ومهارات التواصل.
يذكر أن الجامعه انتهت من تدريب 125 طالب علي رياده الاعمال من خلال مركز رياده الاعمال الذي قام الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعه بانشاءه، كما تقرر اعداد دورات تدريبيه للطلاب والخريجين في مهارات التواصل وتطوير الذات بالاضافه الي استمرار دورات رياده الاعمال.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي