عدد الزيارات: 303

تاريخ آخر زيارة:

رفع حالة الطوارىء في مستشفيات جامعة بنها

الأحد 8 أبريل 2018 - 05:30:20
رفع حالة الطوارىء في مستشفيات جامعة بنها

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها رفع حالة الطوارىء بالمستشفيات الجامعيه ابتداءً من اليوم وحتي نهاية الأعياد.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئه التي قام بها اليوم يرافقه اللواء/ احمد زغلول - مساعد وزير الصحه، والدكتور/ حسام عبدالعظيم - رئيس مجلس ادارة المستشفيات، والتي تفقد خلالها الاستقبال وغرف العمليات ورعاية القلب ووحدة قسطرة القلب وغرف عمليات القلب المفتوح.
وأطمئن القاضي خلال الجوله علي جاهزية المستشفيات لاستقبال الحالات الطارئه طوال الاعياد والاجازات، كما اطمئن علي توفر الادويه والمستلزمات الطبيه.
وقد اجتمع القاضي مع رئيس مجلس ادارة مستشفيات جامعة بنها والمرافقين له في الزياره بحضور النائب جمال كوش عضو مجلس النواب وتم مناقشه ما تم إنجازه في تفعيل كامل الخدمات التي تقدمها اقسام التحاليل والاشعات وكذلك الاليات المتبعه في الدخول الي العنايات المركزه بما يضمن الشفافيه في بيانات الاسره المشغوله وغير المشغوله امام المواطنين.
وقال القاضي ان الجامعه تعمل علي توفير كافة الاحتياجات الخاصه بالمستشفيات علي الرغم من محدودية موارد الجامعه.
وأضاف أن المستشفيات تقدم خدماتها للمواطنين بما يحقق رضائهم عما تقدمه من خدمات، مشيراً أن مؤشرات رضاء المواطنين علي ما تقدمه المستشفيات تظهر في زيادة الاقبال علي المستشفيات






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي