عدد الزيارات: 473

تاريخ آخر زيارة: 01:53:14 2018-05-27

جامعة بنها تنظم مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية .. القاضى: لابد من الخروج والمشاركة بمظهر حضاري يليق بحجم ومكانة مصر

الأربعاء 28 مارس 2018 - 09:56:16
جامعة بنها تنظم مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية .. القاضى: لابد من الخروج والمشاركة بمظهر حضاري يليق بحجم ومكانة مصر

قاد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها مسيرة حاشدة إنطلقت من أمام مبنى إدارة الجامعة وطافت شوارع مدينة بنها مرورا بعدد من اللجان الإنتخابية لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى فعاليات اليوم الثانى للإنتخابات الرئاسية.
رافق القاضى فى المسيرة الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، والدكتور/ حسين أباظه - عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور/ خالد عيسوى - المنسق العام للانشطة الطلابية بالجامعة.
كما شارك فيها الالاف من طلاب كليات الجامعة مرددين هتافات «انزل وشارك» لحث الموطنين على النزول والمشاركة فى العرس الانتخابى الذى تشهده مصر.
وقد تفاعل مع المسيرة الاهالى فى الشوارع والمنازل تعبيرا عن تجاوب الجميع ورغبتهم الحقيقة فى الحفاظ على الوطن واختيار رئيسه.
وقال الدكتور/ القاضى أن المسيرة جاءت تعبيرا لما يدور بداخلنا تجاه مصرنا الحبيبة مشيرا الى ان المسيرة اثبتت للجميع ان مصر بلد الأمن والأمان وأن الارهاب لن يثني المصريين عن الدفاع عن وطنهم والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
واكد رئيس الجامعة اننا امام عرس انتخابى كبير مطالبا ابناء جامعة بنها واهالى القليوبية الخروج والمشاركة الايجابية في هذه الانتخابات والظهور بمظهر حضاري يليق بحجم ومكانة مصر.
ووجه القاضى التحية الى طلاب جامعة بنها والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين تسابقوا للمشاركة فى المسيرة طواعية مؤكدا ان شباب الجامعة أثبتوا للجميع انهم على قدر المسئولية تجاه وطنهم وانهم على دراية كاملة بالانجازات التى تحققت على ارض الواقع من اجل مستقبلهم.
واضاف انه شاهد بالامس واليوم مدى تفاعل المواطنين مع دعوة طلاب جامعة بنها للنزول الى اللجان الانتخابية والمشاركة فى تحديد مصير الوطن حفاظا على امنه واستقراره على مدى السنوات القادمة.






ألبوم الصور


المصدر: - إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة