عدد الزيارات: 257

تاريخ آخر زيارة: 11:48:56 2018-06-19

بيان جامعة بنها

الأحد 25 مارس 2018 - 09:26:20
بيان جامعة بنها

يواصل الوطن تضحياته كل يوم بتقديم مزيد من دماء الشهداء والأبرياء، وإذ تعلن جامعة بنها مجدداً، كما سبق وأن أعلنت منذ سقوط أول شهيد من ضحايا العمليات الإرهابية الأثمة وحتى هذه اللحظة عن رفضها الكامل رئيساً ونواباً وعمداء وأساتذة وأعضاء هيئة تدريس والعاملين والطلاب، لكل أشكال الإرهاب. وتؤكد الجامعة وقوفها خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة بالحرب على الإرهاب، وتدين كل المؤامرات الخارجية والداخلية التي تستهدف إسقاط الوطن، ومصر التي لن تسقط أبداً في قلوبنا جميعاً ونفتديها بأرواحنا التي لا تسترخصها من أجل الوطن. وتؤكد جامعة بنها أن الإرهاب لن يثني المصريين عن الدفاع عن وطنهم والحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن الذي أصبح صموده وأنتصاره على كل المؤامرات والمتأمرين، يضرب به المثل.
وتؤكد الجامعة أن اذا كان الإرهاب كان قد استهدف اليوم سيارة اللواء مدير أمن الأسكندرية في رسالة بإرهابنا وتخويفنا ومنعنا من النزول للمشاركة الإيجابية في اختيار الرئيس الذي يقود مصر طوال السنوات القادمة، فجامعة بنها تقول للإرهابيين والداعمين لهم والمحرضين على سفك دماء الشهداء والأبرياء، أن فعلتكم الدنيئة لن تزيدنا إلا إصرارآ على المضي قدماً في تحقيق التقدم المنشود للوطن وصياغة المستقبل الأفضل له ولأبناءه.
وتؤكد جامعة بنها أن الشعب المصري كعادته دائماً سيبهر العالم في أيام ٢٦و٢٧و٢٨ مارس الجاري، ويؤكد أن الإرهاب لا ولن يهزم وطناً علم الدنيا الحضارة وأشرقت شمسه علي العالم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى