عدد الزيارات: 116

تاريخ آخر زيارة:

القيادات الإدارية في جامعة بنها ساهمت في تطبيق الخطة الإستراتيجية

الأربعاء 21 مارس 2018 - 10:59:16
القيادات الإدارية في جامعة بنها ساهمت في تطبيق الخطة الإستراتيجية

عقدت وحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها اجتماعاً بعدد من القيادات الإدارية ومديري العموم بالجامعة، حضره وحيد خلوي وفاتن خربوش وسامية عبدالحميد الأمناء العام المساعدين للجامعة. تحدث الدكتور/ جمال عبدالعزيز - مدير التخطيط الإستراتيجي بالجامعة خلال الإجتماع عن الأهداف التي تسعي الخطة الإستراتيجية لتحقيقها وفي مقدمتها تخريج طلاب متميزين وقادرون علي المنافسة والإبتكار والعمل علي الإرتقاء بالبحث العلمي والدراسات العليا بالجامعة، والتواصل مع المجتمع والعمل علي اكتساب ثقته فيما تقدمه الجامعة من خدمات مجتمعية، وضمان جودة الأداء في الجامعة بإعتبارها مؤسسة عامة.
وشدد عبدالعزيز علي الدور الذي تقوم به قيادات الجامعة الإدارية نحو تنمية الموارد المالية في ظل محدودية الإمكانيات المتاحة بالجامعة وكلياتها، والعمل علي مساهمة هذه القيادات في الإسراع بتحويل جامعة بنها إلي جامعة رقمية.
وأضاف أن نجاح إدارة الجامعة في الحصول علي شهادة الأيزو 9001 لسنه 2015 يتماشي مع ما تم وضعه في الخطة الإستراتيجية من أهداف.
وقال مدير التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها أن الخطة التي أقرها مجلس الجامعة برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة، يتم متابعة تنفيذها دورياً كل 6 أشهر ويتم تقييم الأداء المرتبط بها.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى