عدد الزيارات: 238

تاريخ آخر زيارة:

القاضي في ندوة الدور الوطني للطلاب: أبناء جامعة بنها قادرين علي المشاركه في صناعة مستقبل الوطن

الأربعاء 21 مارس 2018 - 10:32:51
القاضي في ندوة الدور الوطني للطلاب: أبناء جامعة بنها قادرين علي المشاركه في صناعة مستقبل الوطن

طالب الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها طلاب الجامعه بضروره المشاركه الايجابيه في الاستحقاقات الدستوريه وممارسه حقهم الدستوري، باعتبارهم صناع مستقبل هذا الوطن الذي يضم 70% من أبناءه من الشباب.
جاء ذلك خلال ندوه الدور الوطني للطلاب في الاستحقاقات الدستوريه التي نظمتها الجامعه اليوم، وتحدث خلالها المستشار لاشين ابراهيم رئيس الهيئه الوطنيه للانتخابات واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبيه
وأضاف رئيس الجامعه أن هذه الندوه تأتي في اطار سلسله من الفعاليات التي أقامتها جامعه بنها في الأونه الأخيره، وفي مقدمتها وقفه التضامن مع القوات المسلحه والشرطه المدنيه، التي شهدها أكثر من 20 ألف طالب وطالبه من أبناء الجامعه، والذين هتفوا تحيه لأرواح الشهداء ودعماً للقوات المسلحه والشرطه.
وقال القاضي أن المشاركه من خلال الادلاء بأصواتنا يعد واجباً علينا بشرط أن نؤدي هذا الواجب بنفس راضيه ونرفض أي ضغوط يمكن ممارستها علينا أو توجيهنا لما فيه نوايا غير طيبه تستهدف الوطن وتستهدفنا جميعاً.
وأشاد القاضي بالتفاعل المستمر بين الطلاب والجامعه، وقال أن التواصل الدائم بين قيادات الجامعه وأساتذتها والطلاب حقق كثيراً من الانجازات التي دفعت بجامعه بنها الي مصاف الجامعات المصريه المتقدمه.
وقال لولا التعاون بين جميع المنتسبين لجامعه بنها ما تحقق للجامعه هذه المكانه التي كان من الصعب الوصول اليها في هذه الفتره الزمنيه القصيره من عمر الجامعه.
وأضاف أن الشباب المصري وفي القلب منهم طلاب جامعه بنها قادر علي الابتكار والابداع كما أنه قادر علي بناء المستقبل له ولوطنه.
وقال القاضي أن الشعب المصري يومياً يفاجأ بأنجازات جديده تتم علي أرض الواقع في كل شبر علي أرض مصر، موضحاً أن هذه الانجازات سيتمتع بها الأجيال القادمه، متمنياً الوفاق والأمن لمصر الي يوم الدين، مشيراً الي أن ذلك سيتحقق بتماسكنا ونبذ الخلافات وأن نكون جميعاً كيان واحد يعمل ويجتهد ويشارك في بناء الوطن






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي