عدد الزيارات: 251

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يشهد حفل الخرجين الخامس لكلية التمريض

الثلاثاء 20 مارس 2018 - 10:35:18
رئيس جامعة بنها يشهد حفل الخرجين الخامس لكلية التمريض

شهد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها يوم الأحد حفل الخرجين السنوي الخامس لكلية التمريض وبحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة/ هويدا صادق - عميدة كلية التمريض والدكتورة/ كوثر محمود - نقيبة التمريض بمصر وخلال الحفل وجه القاضي التحية لكل أب وأم ربت وعلمت وخرجت ابنها اليوم مشيراً إلي أنهم ضحوا بكل شي من جهد وعرق وأموال ومعاناة من أجل تربية أبناء قادرين علي تحمل المسئولية في المشاركة فى بناء الدولة ومساهمين في عجلة التنمية.
وأكد القاضي علي أهمية العودة إلي الريادة لأننا أصحاب حضارة منذ ألاف السنين فالبلد في تقدم وتطور مستمر إلي الأمام بفضل جهد وعمل علي أرض الواقع فحجم الإنجازات الموجودة غير مسبوقة في كافة القطاعات من كهرباء وطرق والموانئ والكباري والمطارات والصناعة والغاز والطاقة والمزارع السمكية واستصلاح الأراضي والثروة الحيوانية بالإضافة إلي الأمن والأمان الذي نعيش فيه ألان مشيراً إلي أن هذه المشاريع من أجل الشباب لإيجاد فرص عمل لهم لذلك أدعو الشباب إلي المحافظة علي هذا الإنجاز وعدم الإنسياق وراء الشائعات الهدامة لأن هناك مؤامرات تدبر لمصر في الداخل والخارج وهذا يتطلب منا جمعياً اليقظة وأن نكون قوه واحدة أمام العالم وان نصطف خلف قواتنا المسلحة والشرط والقيادة السياسية لذلك فإن جامعة بنها توجه التحية لأبناء القوات المسلحة والشرطة علي مايبذلوه من تضحيات فداء للوطن.
وأكد القاضي علي دور الشباب في صنع القرار حيث أن 70 % من سكان مصر من الشباب لذلك أدعو الشباب إلي المشاركة والنزول في الإستحقاقات الإنتخابية من أجل الوطن والإستمرار في عملية التنمية.
ومن جانبه أشار جمال إسماعيل علي أن مهنة التمريض هي أشرف مهنة حيث تحمل الرحمة والجد والإلتزام وأدعو الجميع إلي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية لأن المصريين وقت الشدائد أيد واحدة.
كما أكدت الدكتورة/ هويدا علي أن مهنة التمريض هي رسالة نعلمها لأبنائنا خلال خمس سنوات فمهنة التمريض تتسم بالإلتزام والشفافية و روح الفريق لأننا نتعامل مع روح إنسان فاليوم هو تخريج الدفعة العشرين من الكلية.
ومن جانبها أشارت الدكتورة/ كوثر علي أن خريجي كلية التمريض ببنها من أكفا الخرجين علي مستوي مصر مشيراً إلي إن الجيش والشرطة خط الدفاع الأول عن مصر فإن التمريض هو خط الدفاع الأول عن صحة المصريين.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى