عدد الزيارات: 109

تاريخ آخر زيارة:

٥٢ بحثاً في مؤتمر التدريب الإبداعي بجامعة بنها

الأحد 18 مارس 2018 - 10:16:20
 ٥٢ بحثاً في مؤتمر التدريب الإبداعي بجامعة بنها

أكد الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي الدور الذي تقوم به جامعة بنها، وعلي النشاط الملحوظ الذي تشهده الجامعة وكلياتها الـ 15 في كل المجالات، مشيراً إلي أن الجامعة نظمت ورش عمل لتوعية الطلاب بأهمية المشاركة في الإستحقاقات الدستورية ولدعم الجيش والشرطة المدنية في حربهما ضد الإرهاب لتحقيق الأمن وسلامة الوطن.
جاء ذلك خلال الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر العلمي الدولي الثاني للتدريب الإبداعي بين الرؤية الواقعية وطموحات المستقبل، الذي ينظمه مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، بحضور الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة والدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وعدد كبير من الباحثين من خمس دول عربية.
ومن جانبه قال الدكتور/ هشام أبوالعينين أن التدريب يجب أن يكون أهم عنصر في أي مؤسسة تسعي للتقدم والتنمية، مؤكداً علي الدور الذي يقوم به مركز تنمية القدرات بجامعة بنها في تأهيل وتدريب أعضاء هيئه التدريس والذي يساعد في اعتماد كليات الجامعة.
وأضاف أبوالعينين أن التدريب لابد أن يتميز بالإبداع والتجديد بصفة مستمرة، والإستفادة من التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.
فيما صرح الدكتور/ علاء الدين متولي - مدير مركز تنمية القدرات بجامعة بنها ورئيس المؤتمر، بأن المؤتمر يناقش 52 بحثاً وورقة علمية ويشارك في أعماله باحثين من السعودية والكويت والجزائر وسلطنة عمان وفلسطين بجانب المصريين.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى