عدد الزيارات: 191

تاريخ آخر زيارة:

فى ندوة التعريف بالمشروعات القومية العملاقة .. شنيشن: سعداء بالتعاون مع هندسة شبرا فى حى الأسمرات .. المغازى: نحتاج إلى خريجى الهندسة فى القومية للتشييد

الخميس 8 مارس 2018 - 11:23:36
فى ندوة التعريف بالمشروعات القومية العملاقة .. شنيشن: سعداء بالتعاون مع هندسة شبرا فى حى الأسمرات .. المغازى: نحتاج إلى خريجى الهندسة فى القومية للتشييد

أشاد اللواء/ هانى شنيشن - وكيل وزارة الإسكان بالقاهرة بالتعاون بين محافظة القاهرة وجامعة بنها ممثلة فى كلية الهندسة بشبرا التى تولت الإشراف على إنشاء حى الأسمرات بمراحله الثلاث والذى يعد نقلة حضارية تبنتها القيادة السياسية فى سبيل القضاء على ظاهرة العشوائيات فى القاهرة.
جاء ذلك خلال كلمته لندوة تعريف الشباب بالمشروعات القومية العملاقة التى عقدت أمس بكلية الهندسة بشبرا برعايه و بحضور الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة والدكتور/ رجب مجاهد - عميد الكلية وعمداء كليتى التجارة والأداب ووكلاء الكلية وعدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
وأضاف أن محافظة القاهرة تحرص على التعاون مع الجامعات المصرية باعتبارها بيوت للخبرة وللتفكير العلمى الذى يسهم فى حل المشكلات العديدة التى تقابل متخذى القرار فيها.
ومن جانبه أكد المهندس/ محمد المغازى - رئيس شركة رولان التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير أن الشركة التى تضم 17 شركة تابعة سوف تتيح فرص عمل جديدة لخريجى كليات الهندسة كما تتيح فرص تدريبية لطلاب الهندسة فى مختلف التخصصات.
وقال ان الشركة يعمل بها 41 الف عامل منهم 4 الاف مهندس وقال أن الشركة وشركاتها التابعة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات القومية باعتبارها الشركة المملوكة بالكامل للدولة وهى المتخصصة فى أعمال التشييد والبناء.
وجاءت هذه الندوة ضمن خطة التوعية التي تتبناها الجامعة بالكليات المختلفة و قد جاءت هذه الندوة لتعريف الطلاب بحجم الإنجازات الضخمة التى تحققت خلال السنوات الأربع الماضية وقد طالب رئيس الجامعة الحاضرين الندوة وعلي الأخص الشباب من طلاب الجامعات بمعرفة ما يتم انجازه حتى يتسنى لهم إقناع المواطنين بالحجم الضخم من الإنجازات التى أصبحت واقعاً نلمسه جميعاً.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى