عدد الزيارات: 125

تاريخ آخر زيارة:

القاضي في ندوة الثقافة الدوائية والصحية: أثق في إنتماء شبابنا وقدرتهم علي صناعة المستقبل

الاثنين 5 مارس 2018 - 10:19:30
القاضي في ندوة الثقافة الدوائية والصحية: أثق في إنتماء شبابنا وقدرتهم علي صناعة المستقبل

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي أهمية التعرف علي الإنجازات التي تحققت في مصر بأيدي المصريين، وفكر القيادة السياسية خلال الأربع سنوات الماضية، مشيراً علي أننا يجب أن نحارب الشائعات التي تقلل من حجم هذه الإنجازات، والتي شملت مختلف المجالات زراعة وإنتاج حيواني ومزارع سمكية عملاقة وصناعة وطرق وكباري وأنفاق وإنشاءات.
وقال أن مصر تتعرض لسلسلة من المؤامرات الداخلية والخارجية، وعلينا أن نتصدي لها بمزيد من الجهد والعرق، وأن علي شبابنا أن يتذكر الأيام التي لم نكن نستطيع فيها مغادرة بيوتنا لإحساسنا بالخطر وعدم الأمان، كما أن علينا ألا ننسا انقطاع التيار الكهربائي في أغلب الايام وعلي مدار اليوم الواحد.
وقال القاضي أن الذين يشكون من الغلاء الناجم عن نقص الإنتاج وزيادة الإستهلاك وجشع التجار، يجب ترشيد الإستهلاك وزيادة الإنتاج حتي تنخفض الأسعار، وأن نواجه جشع التجار بعدم الإستجابة لهم.
وقال أن مشاركتنا في الإستحقاقات الإنتخابية تحدد مستقبل مصر لسنوات طويلة قادمة، وأضاف أنني أثق في شبابنا وإنتمائهم للوطن.
جاء ذلك خلال كلمته في الندوة التي نظمتها جامعة بنها بالتعاون مع نقابة الصيادلة حول الثقافة الدوائية والصحية ومكافحة الإدمان.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى