عدد الزيارات: 209

تاريخ آخر زيارة:

في نموذج ادارة ازمة حريق بجامعة بنها: القاضي يؤكد أن الشباب جاد في صناعة مستقبله

الخميس 22 فبراير 2018 - 12:10:54
في نموذج ادارة ازمة حريق بجامعة بنها: القاضي يؤكد أن الشباب جاد في صناعة مستقبله

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها علي اهميه الدور الذي تؤديه الجامعه في خدمه المواطنين في مختلف المجالات.
وطالب القاضي أثناء حضوره تجربة اخلاء من الحريق، قام بها طلاب 11 كليه من كليات الجامعه اليوم، بحضور اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه وعدد من عمداء الكليات والمهندسه/ نجوي العشيري - رئيس مدينه بنها، أن هذه التجربه أثبتت قدرة الشباب المصري علي المساهمه في حل مشكلات المجتمع المختلفه.
وأضاف القاضي أن الشباب يحظي باهتمام غير مسبوق من القياده السياسيه التي جعلته شريكاً في ادارة البلاد.
وقال القاضي أن علي شباب جامعه بنها المبادره بتقديم الحلول الواجبه للمشكلات التي يواجهها المجتمع، والجامعه تعمل باستمرار علي تهيئه المناخ الملائم لابداع الطلاب وتدعيم دورهم الايجابي في مواجهة الازمات.
وقال أن تجربة اليوم بجامعه بنها اعتمدت علي جدية أبنائها ووطنيتهم، وسبق أن أكدت علي أننا ندعم شباب جامعه بنها ليتحولوا الي سفراء لها في العمل العام داخل أماكن اقامتهم في القري والمراكز.
وقال أننا أتفقنا مع طلاب الجامعه علي أن تكون القوافل التي تنظمها الجامعه قوافل تخصصيه، وفقاً لاحتياج كل منطقه ونسعي مع طلابنا ان يتم تنظيم القوافل في اكبر عدد من قري المحافظه، علي أن نبدأ بالقري الاكثر احتياجاً.
وأضاف القاضي أن نجاح معرض منتجات الجامعه الكبير شجع الجامعه علي اقامة معرض متنقل يجوب القري والمراكز ومدن المحافظه، لتلبيه احتياجات المواطنين فيها بعد أن قررنا أن نذهب اليهم بدلاً من ان يتحمل اهلنا من المواطنين مشقة الحضور الينا.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي