عدد الزيارات: 142

تاريخ آخر زيارة:

ترجمة الخطة الإستراتيجية لجامعة بنها إلى 4 لغات

الأحد 18 فبراير 2018 - 12:02:42
ترجمة الخطة الإستراتيجية لجامعة بنها إلى 4 لغات

لأول مرة تقوم جامعة مصرية حكومية بترجمة الخطة الإستراتيجية للجامعة وكلياتها 2017 – 2022 والتى تم الإنتهاء من إعدادها بالكامل وبدأت الجامعة فى تنفيذها 4 لغات هى الإنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية .. هذا وقد تسلم رئيس الجامعة الخطة الإستراتيجية مترجمة إلى اللغة اليابانية من قبل كلية الأداب حيث تضم الكلية قسمين للغة الصينية واليابانية. وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها أن الجامعة انجزت خطتها الإستراتيجية بفريق عمل متكامل وانشئت من أجل تحقيق هذا الإنجاز وحدة للتخطيط الإستراتيجى بها حتى يكون العمل داخل الجامعة وكلياتها قائم على أسس علمية ومؤشرات أداء يمكن البناء عليها ومراجعتها.
وأضاف أن الجامعة قامت الثلاثاء الماضى بإطلاق الخطة الإستراتيجية بعد مراجعة خطط 11 كلية من كليات الجامعة الخمسة عشر وقد جاءت خطة الجامعة 2017 – 2022 متوافقة مع خطة الدولة للتنمية 2030م.
ومن جانبه أكد الدكتور/ جمال عبدالعزيز - مدير وحدة التخطيط الإستراتيجى بالجامعة على أن قيام الجامعة بترجمة خطتها الإستراتيجية إلى 4 لغات والذى يعد انجازاً غير مسبوق على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة سوف تسهم فى تحقيق جامعة بنها لمكانة دولية متقدمة بين جامعات العالم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى