عدد الزيارات: 116

تاريخ آخر زيارة: 17:11:36 2018-09-25

فى مؤتمر قلب بنها القاضى: سعداء بإقبال المواطنين على مستشفيات جامعة بنها

الأحد 18 فبراير 2018 - 11:40:12
فى مؤتمر قلب بنها  القاضى: سعداء بإقبال المواطنين على مستشفيات جامعة بنها

أعرب الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها عن سعادته بالنتائج التى حققها البحث العلمى فى أمراض القلب والتطور الذى شهده قسم أمراض القلب بكلية طب بنها.
جاء ذلك خلال افتتاحه أعمال المؤتمر السنوى التاسع لقسم القلب بكلية الطب بحضور الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وسامح شاهين - رئيس الجمعية المصرية للقلب والدكتور/ خالد الرباط - رئيس قسم القلب بكلية الطب والدكتور/ خيرى عبدالدايم - نقيب الأطباء السابق وعدد من أساتذة القلب بالجامعات المصرية.
وأضاف القاضى أن الجامعة تولى بالبحث العلمى فى مجالات العلوم الطبية اهتماماً كبيراً لما تحققه نتائج الأبحاث الطبية من خدمة المرضى.
وأشار إلى أن مستشفى جامعة بنها شهدت تطويراً كبيراً على مدى العام ونصف الماضية كما أن أقسام الطوارئ والإستقبال بها والتى تعمل على مدار اليوم تستقبل اعداداً كبيرة من المواطنين الذين يتراوح عددهم ما بين 1000 إلى 1200 يومياً وأن هذه الأقسام تعمل دون توقف كما أن الجامعة رغم إمكانياتها المالية المتواضعة تعمل على توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية حتى لا تتوقف المستشفى عن أداء دورها لخدمة المواطنين. وقال القاضى أن الضغط الكبير على المستشفيات الجامعية ببنها يعد مصدر سعادة لجميع العاملين بالجامعة لأنه يعبر عن ثفة المواطينن فيما تقدمه المستشفيات من خدمات. فيما أكد الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا على أن قسم القلب حقق نتائج كبيرة فى جراحات القلب كما قام بعمل الألاف من عمليات القسطرة وتركيب الداعمات بما يعد طفرة علمية فيما تقدمه كلية الطب للمواطنين، وأشاد أبوالعينين بانتظام إنعقاد مؤتمر القلب سنوياً. من جانبه أضاف الدكتور/ خالد الرباط - رئيس قسم القلب بكلية الطب بنها أن المؤتمر سيناقش على مدى 4 جلسات علمية العديد من الموضوعات فى أمراض القلب ويستعرض المشاركين فيه أحدث ما توصل إليه العالم فى جراحات وأمراض القلب. وفى نهاية أعمال المؤتمر قام قسم القلب بالكلية بتكريم عدد من المشاركين أعماله كما تم تكريم الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة بإسم أطباء القلب المشاركين بالمؤتمر.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى