عدد الزيارات: 127

تاريخ آخر زيارة: 20:06:14 2018-09-22

57357 تكرم جامعة بنها لمشاركة طلاب التطبيقية في مبادرة ارسم واحلم ولون

الأحد 11 فبراير 2018 - 09:37:41
57357 تكرم جامعة بنها لمشاركة طلاب التطبيقية في مبادرة ارسم واحلم ولون

قامت مستشفي سرطان الأطفال 57357 اليوم بتكريم ثلاث جامعات حكومية هي حلوان وبنها والمنيا، الذين شاركوا من خلال كليات الفنون التطبيقية بها في مبادرة ارسم واحلم ولون، التي اطلقتها المستشفي وذلك لتجميل التوسعات التي يتم إقامتها حالياً، وقام طلاب الكليات بتجميل السور الخاص بهذه التوسعات استجابة للمبادرة.
وقد شهد حفل التكريم الدكتور/ ماجد نجم - رئيس جامعة حلوان والدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها والدكتور/ جمال أبوالمجد - رئيس جامعة المنيا، وعمداء الكليات التي ساهمت في تنفيذ المبادرة.
وقام الدكتور/ عمرو عزت سلامة - رئيس مجلس أمناء المستشفي وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور/ شريف أبوالنجا - مدير المستشفي، بإهداء دروع لرؤساء الجامعات الثلاث.
ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أن طلاب كلية الفنون التطبيقية بالجامعة شاركوا في هذه المبادرة المجتمعية المتميزة والهامه بتنفيذ 9 تصميمات فنية من خلال 55 طالباً وطالبة من طلاب الكلية.
وأضاف القاضي أن هذه الإحتفالية تجيء داخل مؤسسة طبية عالمية، حقق العاملين فيها نتائج علمية مبهرة وأصبحت هذه المستشفي قبلة للمرضي من الأطفال الذين يتعلقون بالأمل في حياة يظللها الحب الذي تنشره المستشفي علي المرضي، الذين يتم علاجهم فيها.
وقال القاضي أن جميع مشروعات التخرج في كلية الفنون التطبيقية ببنها هذا العام ستخصص لما تحتاجه 57357، كما قرر القاضي مشاركة مستشفي 57357 في كل ما يتعلق بالأبحاث العلمية التي تجريها المستشفي، مع وضع إمكانيات جامعة بنها العلمية والبحثية ومعاملها ومكاتبها الإستشارية في خدمة المستشفي بالمجان.
وقال القاضي أنه سيعرض علي مجلس الجامعة في اجتماعه القادم اقتراحاً بإعفاء الطلاب الجدد المتقدمين للدراسة بجامعة بنها ممن أكرمهم الله بالشفاء من مرض السرطان وتم علاجهم بمستشفي 57357، من كافة المصروفات الدراسية.






ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى